الصفاقسي يقترح على دحمان الراتب الأعلى في تاريخ النادي

2022-12-09 17:35
أيمن دحمان حارس عرين نادي الصفاقسي والمنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا تزال مفاوضات النادي الصفاقسي التونسي مع نجمه الحارس أيمن دحمان، معقدة من أجل مستقبل الحارس الدولي لمنتخب "نسور قرطاج" مع فريق "عاصمة الجنوب".

وينتهي عقد دحمان في 30 يونيو/حزيران 2023، ويحق له الرحيل مجانًا في 1 يوليو/تموز المقبل، في حال عدم التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه الحالي .

وأكدت مصادر موقع winwin أن المفاوضات بين الطرفين لا تزال معقدة ومتباعدة إلى حد ما رغم استئنافها مؤخرًا بعد عودة الحارس من المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022 .

تقارير عن رغبة الترجي في ضم دحمان

وأضافت أن الصفاقسي يرغب في جعل دحمان الأعلى أجرًا في تاريخ النادي، حيث تصل قيمة العرض المالي المقدم له إلى 250 ألف يورو سنويا ويمتد عقده الجديد إلى غاية 30 يونيو/ 2025.

وطلب دحمان الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، مهلة جديدة قبل حسم موقفه من مسألة تمديد عقده مع الفريق أو البحث عن تجربة كروية جديدة خاصة وأنه يمتلك عروضا من عدة فرق فرنسية وخليجية  .

ويُعَدُّ دحمان من أبرز نجوم الصفاقسي، منذ وصوله للفريق الأول عام 2018، حيث قاده للحصول على 3 ألقاب في مسابقة كأس تونس وهو ما فتح له باب الانضمام لتشكيلة منتخب تونس والمشاركة معه في مونديال قطر 2022.

وحرس دحمان شباك منتخب تونس في 3 مباريات بالدور الأول لمونديال قطر 2022، أمام الدنمارك، وأستراليا، وفرنسا، ولم يستقبل مرماه سوى هدف وحيد.

شارك: