الصفاقسي يفوز على النجم ويقترب من العودة لبطولته المفضلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 23:01
من مواجهة الصفاقسي والنجم الساحلي في الدوري التونسي الممتاز (FaceBook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النادي الرياضي الصفاقسي في قلب تأخره بهدف أمام النجم الساحلي، إلى فوز بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في إطار مرحلة التتويج في الدوري التونسي

وبادر المدافع حمزة الجلاصي بافتتاح باب التسجيل للنجم الساحلي في الدقيقة التاسعة، وبعد الهدف، تحول أداء الصفاقسي الذي ضغط بقوة على دفاع النجم الساحلي، من أجل إدراك التعادل.

وفي الدقيقة (19)، نجح بركات حميدي في تعديل النتيجة، قبل أن يضيف يوسف بشة الهدف الثاني في الدقيقة (22)، فيما شهدت الدقيقة (36) تلقي فودي كامارا لاعب الصفاقسي، البطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني، حاول النجم الساحلي، استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، من أجل إحراز هدف التعادل، وسيطر النجم على وسط الملعب، لكن فريق "عاصمة الجنوب" تراجع لمناطقه الدفاعية لتأمين تقدمه، لتنتهي المباراة بفوز الصفاقسي.

ورفع الصفاقسي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 9 نقاط في المركز الخامس.

واقترب فريق "عاصمة الجنوب" من ضمان التأهل لخوض مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي خلال الموسم الكروي المقبل، علمًا أنه صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالمسابقة برصيد 4 ألقاب، وتعتبره بطولته المفضلة.

الصفاقسي يرفع شكوى ضد النجم 

وتقدم نادي "عاصمة الجنوب"، بشكوى ضد النجم الساحلي بين شوطي المباراة احتجاجًا على مشاركة لاعب وسط فريق النجم جاك إمبي.

وأكد الفريق التونسي في شكواه أن الكاميروني جاك إمبي حصل على الإنذار الثالث في المباراة الماضية للنجم الساحلي وبالتالي فإن مشاركته في لقاء اليوم غير قانونية.

شارك: