الصريح يهبط للدرجة الأولى.. و"زفة" الأبطال تنتظر الوحدات

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة الرمثا والصريح (facebook)
Source
+ الخط -

هبط فريق الصريح إلى دوري الدرجة الأولى الأردني بعد خسارته أمام الرمثا 1-2 في المباراة التي جرت اليوم الجمعة ضمن الجولة 22 والأخيرة من دوري المحترفين الأردني.  

وسجل للرمثا يوسف أبو الجزر في الدقيقة (13)، ومحمد وائل الزعبي في الدقيقة (45)، وأحرز للصريح مجدي العطار في الدقيقة (60).  

وتجمد صد الصريح عند النقطة 20 وتراجع للمركز الحادي عشر، ليرافق الأهلي إلى دوري "المظاليم" وقبل الأخير، بينما رفع الرمثا رصيده النقطي إلى 41 نقطة معززا مركزه الثالث.  

في الجانب الآخر استفاد فريق سحاب من خسارة الصريح وثبّت أقدامه بين الكبار بعدما حقق فوزا هاما على الحسين إربد 2-0.  وسجل هدفي سحاب، يزن النعيمات في الدقيقة (17)، و أحمد أبو جادو في الدقيقة (68).  

ورفع سحاب رصيده النقطي إلى 21 وصعد للمركز العاشر، بينما تجمد رصيد الحسين عند 27 وبقي في المركز السادس.  

وفي مباراة هامشية تعادل السلط وشباب العقبة 1-1، ليبقى السلط في المركز الرابع بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 34 نقطة، بينما ظل شباب العقبة في المركز السابع بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 24 نقطة.    

الجزيرة يعزز وصافته  

وكانت المرحلة افتتحت، الخميس، بفوز الجزيرة على شباب الأردن 1-صفر، ليعزز الجزيرة مركزه الثاني بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 44، بينما بقي شباب الأردن في المركز التاسع برصيد 22 نقطة. وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم علي علوان في الدقيقة 77.    

"زفة" الأبطال تنتظر الوحدات  

ويسعى الوحدات، المتوج بطلا، إلى أن يسدل الستار على البطولة والاحتفال باللقب بشكل مثالي حينما يحل ضيفا على الفيصلي في قمة الكرة الأردنية مساء السبت.  

وكان الوحدات حسم اللقب الـ17 في تاريخه قبل جولتين من النهاية، حيث يأمل الأخضر أن يصل إلى النقطة 56 لتكون الأعلى في تاريخ مشاركاته بالدوري، علما بأن الرقم القياسي لأعلى فريق جمع نقاطا في بطولة الدوري، مسجل باسم الفيصلي عام 1999 بعد أن جمع 59 نقطة.  

ورفع لقب الدوري رصيد الوحدات من الألقاب إلى 50، حيث توج بكأس الأردن 10 مرات وكأس الكؤوس 13 مرة وبطولة درع الاتحاد 10 مرات بالإضافة إلى الدوري 17 مرة.  

ومن المنتظر أن تشهد نهاية المباراة زفة الأبطال من ملعب المباراة استاد عمان الدولي في مقر النادي بمنطقة مخيم الوحدات شرق العاصمة عمان. ومن المنتظر حضور جماهيري كبير خارج الملعب للاحتفال باللقب، حيث دعت إدارة النادي عبر بيان بثته على موقع النادي الرسمي، جماهير النادي إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية والالتزام بقواعد السير خلال سير الحافلة.

شارك: