الصراع يشتعل بين المريخ والهلال للظفر بخدمات سيف تيري

2021-10-10 16:35
السوداني سيف تيري انتقل بشكل مفاجئ لنادي فاركو المصري بعد فترة وجيزة من تمديد تعاقده مع المريخ (Facebook/kolaph )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجدد صراع المريخ والهلال على المهاجم سيف الدين مالك بخيت للظفر بخدماته قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في السودان، وكان اللاعب الملقب بـ"سيف تيري" قد مدد تعاقده مع نادي المريخ في فترة الانتقالات الشتوية قبل 4 أشهر فقط، بعد صراع عنيف مع نادي الهلال.

وأثار اللاعب جدلا كبيرا بعد ذلك بسبب انتقاله على نحو مفاجئ، لنادي فاركو المصري في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، في صفقة أثارت كثيرا من النقاش بشأن الكيفية التي انتقل بها اللاعب وعقده مع ناديه لم يمضِ عليه سوى 4 أشهر.

الغموض يشوب صفقة انتقال سيف تيري إلى نادي فاركو المصري

وكان انتقال مهاجم المريخ سيف تيري لنادي فاركو  الصاعد حديثا لبطولة الدوري المصري، قد أثار جدلا كبيرا في الأوساط السودانية، وأصدر آدم سودكال، رئيس نادي المريخ السابق، بيانا أعلن فيه هروب اللاعب، وحذر النادي المصري من التعاقد مع اللاعب، وأعلن تقديم شكوى رسمية للجنة اللاعبين المحترفين في الاتحاد الدولي، متهما اللاعب بانتهاك عقده مع النادي.

حساب نادي فاركو المصري على تويتر يحتفي بهدف لاعبه السوداني سيف تيري

وعلى الرغم من ذلك وقع اللاعب لصفوف النادي المصري، وسارع اتحاد كرة القدم السوداني بإرسال بطاقة نقله الدولية لفاركو، ورجحت مصادر انتقال اللاعب بمباركة من آدم سودكال، وأن ما صدر من بيانات كان للتمويه فقط تفاديا لغضب جماهير المريخ، إذ كان مجلس سودكال يعاني من تدهور علاقته مع الجماهير التي طالبت برحيله مرارا، قبل أن تنهي حقبته عبر جمعية عمومية ناجحة.


الهلال السوداني لا يمل من ملاحقة سيف تيري والمريخ يتدخل

قالت مصادر مقربة من نادي الهلال إن الأخير تدخل مجددا وبقوة لإقناع فاركو المصري بإعارة اللاعب أو تسويقه، وعرض النادي الأزرق مبلغا ماليا كبيرا وصل إلى مليون و500 ألف دولار، بينما سعى المريخ لإعادة مهاجمه ولو عن طريق الإعارة، ويسعى الناديان لكسب خدمات اللاعب بعد تألقه اللافت رفقة المنتخب السوداني في مباراتيه أمام غينيا كوناكري في تصفيات المرحلة الثانية لكأس العالم قطر 2022.


ووفقا لمقربين من سيف تيري فإن اللاعب وقع للنادي المصري ليخوض تجربة احترافية، وليس للانتقال للهلال عبر النادي المصري كما تردد في الأوساط السودانية، مؤكدين أن اللاعب إذا عاد مجددا للسودان فإن وجهته ستكون ناديه السابق المريخ، ولن ينتقل للهلال إلا في حالة رفضه من جانب المريخ، وذكروا أن اللاعب فضل المريخ مرتين عند انتقاله من ناديه السابق الخرطوم الوطني، وعند تمديد تعاقده في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شارك: