الشيخ جاسم يقدم عرضه الخامس والأخير لشراء مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 16:44
الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني قدم عرضًا نهائيًا للاستحواذ على ملكية مانشستر يونايتد (Twitter/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن تقدم الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني بعرض خامس وأخير في إطار مساعيه الجادة للاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالكامل خلال المرحلة الراهنة.

وحسب خبير الانتقالات الشهير فابريتسيو رومانو، فإن المصرفي القطري أرسل عرضًا محسنًا من أجل الاستحواذ بنسبة 100% على أصول مانشستر يونايتد، في محاولة للتغلب على منافسه الرئيسي الملياردير البريطاني جيم راتكليف.

الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني يقدم عرضه الخامس والأخير لشراء مانشستر يونايتد

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة العرض القطري الأخير نحو 6 مليارات جنيه إسترليني، بما يقرب من 7 مليارات يورو، وهو ما يتجاوز بكثير العروض الأخرى المقدمة للاستحواذ على الشياطين الحمر.

وحمل العرض القطري الخامس رسالة واضحة إلى مسؤولي مانشستر يونايتد مفادها " اقبلوا العرض أو انسوه للأبد"، في إشارة إلى أن المجموعة القطرية لن تقدم على إرسال عروض أخرى لشراء النادي الإنجليزي في المرحلة المقبلة.

وفي حال عدم تلقي الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، ردودًا إيجابية من مسؤولي مانشستر يونايتد بشأن العرض الأخير، فإن المجموعة القطرية ستكون قريبة من الانسحاب بصورة رسمية من سباق شراء النادي الإنجليزي في موعد أقصاه يوم الجمعة المقبل.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي الممتاز يشهد حراكًا واسعًا من المستثمرين، حيث تعود ملكية تشيلسي إلى مستثمرين من الولايات المتحدة، بينما تعود ملكية مانشستر سيتي لجهات إماراتية، فيما تستحوذ المملكة العربية السعودية على نيوكاسل يونايتد.

شارك: