الشيخاوي لـwinwin: اهتمام الترجي بالتعاقد معي يشرفني

2022-06-30 14:54
التونسي هيكل الشيخاوي يحتفل بتتويجه بدورة دولية مع فريق بورتو لفئة تحت 23 عامًا (Instagram/Haykeul Chikhaoui)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي تناقل شائعات تحدثت عن رغبة الترجي، بطل الدوري التونسي للموسم الكروي 2021-22، في التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم لفريق الاتحاد المنستيري، هيكل الشيخاوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الدولي الأولمبي التونسي السابق في تصريحات خاصة لموقع "winwin" ردًّا على الأنباء المتداولة: "الترجي أحد أكبر الأندية في تونس وفي أفريقيا، لكنني لا أعلم شيئًا عن صحة ما يُذكر في الصحف أو في مختلف صفحات التواصل الاجتماعي.. لقد تابعت هذا بالفعل؛ لكن أؤكد لكم أنه لا يوجد تواصل رسمي إطلاقًا، لا معي ولا مع فريقي حتى الآن".

وأضاف: "أشعر بالطبع بالسعادة عندما أسمع أن الترجي مهتم بي، وهذا يُشرّفني ويؤكد أنني على الطريق الصحيح وأنني أقدم أداءً جيدًا، ألعب حاليًا لصالح الاتحاد المنستيري، وهو أيضًا فريق كبير ومتطور، وقدَّم لي كل شيء يساعدني في التطور والتقدم أكثر في مسيرتي، وكان لي شرف التدرب تحت قيادة المميز فوزي البنزرتي الذي غيّر الكثير في شخصيتي وطريقة لعبي". 

وتابع: "سماع هذه النوعية من الأخبار يجعلني سعيدًا للغاية، أن يهتم بك الترجي أو أحد الفرق الأخرى الكبيرة في تونس، فهذا شيء إيجابي؛ لكن حتى الآن كما قلت، لم يصل لي أي عرض.. هناك مقترحات للعودة إلى أوروبا من بلجيكا وفرنسا؛ لكنها ليست عروضًا رسميةً".

وأردف: "العودة إلى أوروبا هي من أهم أهدافي.. لقد كانت لي تجربة سابقة مع سوشو في فرنسا وأخرى مع الفريق الثاني لنادي بورتو البرتغالي، وكنتُ على وشك تمديد عقدي مع النادي والوصول للفريق الأول؛ لكن حدثت مشاكل في آخر أيام الميركاتو تتعلق ببعض البنود في العقد الجديد، وهي التي أجبرتني على ترك البرتغال صيف 2018 والتوقيع مع الملعب التونسي، وهي تجربة أتشرف بها كثيرًا".

وختم الشيخاوي حديثه بالقول: "حاليًا، كل تفكيري منصب على المستقبل.. لا أريد التفكير في الماضي كثيرًا؛ لأنني أرغب في التقدم والانضمام للمنتخب الوطني التونسي، المدير الفني الحالي جلال القادري يعرف إمكاناتي وقدراتي الفنية جيدًا، حيث أشرف على تدريبي في فريق الملعب التونسي قبل سنتين، وهو شخصية محترمة ومدرب على مستوى عالٍ من الاحترافية.. سأعمل كثيرًا من أجل تحقيق هذا الهدف".

شارك: