الشهراني يغادر المستشفى بعد نجاح التدخل الجراحي

2022-11-30 15:16
ياسر الشهراني يغادر المستشفى ويبدأ طريق العودة إلى حياته الطبيعية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غادر ياسر الشهراني، لاعب منتخب السعودية، مستشفى الحرس الوطني في المملكة بعد استقرار حالته الطبية وخضوعه لجراحتين إثر إصابته مع منتخب بلاده في مواجهة الأرجنتين بالجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولةكأس العالم قطر 2022.

وذكر المركز الإعلامي لمنتخب السعودية أن الشهراني خرج إلى منزله وسيخضع للمتابعة اليومية بعد استقرار حالته عقب خضوعه لجراحتين نتيجة إصابة مشتركة مع الحارس محمد العويس خلال لقاء الأرجنتين الذي انتهى لصالح الأخضر بهدفين لهدف.

وأصيب الشهراني لاعب الهلال السعودي يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، واضطر للتنقل طوال ثمانية أيام بين المستشفيات في قطر والسعودية، واستقر الفريق الطبي على إجراء جراحتين له، الأولى في البنكرياس، والثانية في عظام الوجه لإصلاح كسر فيها.

وكان الشهراني عنصرًا في الانتصار الملحمي للسعودية أمام الأرجنتين، والذي منح "الأخضر" ثلاث نقاط جعلته يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن الأرجنتين التي تحتل المركز الثاني، بينما تتصدر بولندا المجموعة برصيد 4 نقاط، وتتذيل المكسيك جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

وتحتاج السعودية للفوز على المكسيك من أجل ضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية بصرف النظر عن نتيجة اللقاء الآخر الذي سيجمع الأرجنتين وبولندا مساء اليوم أيضًا.
 

شارك: