الشكوك تراود إدارة برشلونة بشأن إمكانية التعاقد مع غوندوغان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 16:38
الألماني إلكاي غوندوغان نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن شكوكًا تراود إدارة برشلونة، المتوج بطلًا للدوري الإسباني، بشأن إمكانية التعاقد مع الألماني إلكاي غوندوغان متوسط ميدان مانشستر  سيتي الإنجليزي.

ويعد نجم الوسط الألماني أحد أهداف برشلونة الرئيسة لتعزيز خط الوسط الموسم القادم، خصوصًا أنه سيكون متاحًا مجانًا بعد انتهاء عقده مع بطل الدوري الإنجليزي في 30 يونيو/ حزيران القادم.

وكان اللاعب قد قرر الرحيل عن السيتي نهاية الموسم الجاري؛ نظرًا لعدم رضاه عن العرض الجديد الذي قدمه ناديه للتجديد، ليدخل النادي الكتالوني في مفاوضات مع وكلاء اللاعب للتعاقد معه ويقدم له عرضًا لمدة 3 سنوات، ليبدي وكلاء الألماني موافقتهم المبدئية على العرض.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إدارة برشلونة تخشى ذهاب كل تلك المفاوضات سدى وأن تفشل في إتمام صفقة غوندوغان الذي يلعب دورًا رئيسيًا في نتائج فريقه الكبيرة هذا الموسم؛ وذلك لسببين، الأول أن السيتي قدم للاعب عرضًا يتضمن حصوله على راتب أعلى من الذي عرضه برشلونة.

ويتضمن عرض مانشستر سيتي بندًا للتجديد التلقائي لعام آخر، وهي إغراءات دفعت غوندوغان للتفكير مجددًا بمستقبله وترجيح موافقته على البقاء في إنجلترا بدلا من الانتقال إلى برشلونة.

ويتمثل السبب الثاني في تأخر قرار رابطة الدوري الإسباني "الليغا"، في إعطاء الضوء الأخضر لخطة الجدوى الاقتصادية التي قدمها النادي، الأمر الذي جعله يشعر بعدم اليقين والتشاؤم بشأن إمكانية وصول الألماني، خصوصًا أن اللاعب لن يوقع لنادي برشلونة إلا إذا كان متأكدًا من عدم وجود مشكلة تعاقدية.

جدير بالذكر أن غوندوغان هذا الموسم ظهر بشكل جيد مع مانشستر سيتي، إذ شارك حتى الآن في 49 مباراة بمُختلف المُسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: