الشرينغيتو: سيرخيو راموس يصدم باريس سان جيرمان مجددا

2021-10-21 12:39
سيرخيو راموس لم يلعب أي مباراة مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله من ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صدم المدافع الإسباني سيرخيو راموس، إدارة فريقه باريس سان جيرمان المنافس في الدوري الفرنسي مجددا، وذلك بعد نقاشه مع الجهاز الطبي للفريق حول إصابته التي غيبته طويلا عن الملاعب ومنعته من لعب أي مباراة بقميص الباريسي منذ انتقاله من ريال مديد الصيف الماضي.

وكشف برنامج "الشرينغيتو" الإسباني الشهير أن راموس أبلغ الجهاز الطبي للنادي بأنه لا يوجد أي تاريخ محدد لعودته إلى المنافسة، في ظل سعيه للتعافي من الإصابة في ربلة الساق، وفي رسالة واضحة منه لعدم الضغط عليه، فضلا عن رغبته في الحصول على الوقت الكافي للشفاء.

وأوضح الصحفي الإسباني بيبي إسترادا خلال مداخلته مع البرنامج، "أن السبب الذي يجعل المدافع المخضرم راموس يخشى من التسرع في عملية العودة مجددًا إلى الملاعب في هذه الفترة، خوفا من عودة الإصابة التي ستكون خطيرة للغاية في حال عودتها".

وأكمل: "راموس أخبر الجهاز الطبي لباريس سان جيرمان بأنه لا يوجد أي تاريخ محدد لعودته إلى المنافسة"، وختم: "هو يريد أن يأخذ المزيد من الوقت كي يعود بقوة، وحتى يضمن عدم عودة الإصابة إليه مجددا، وبالتالي غيابه سيطول أكثر من المتوقع وقد يمتد لأسابيع إضافية".

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع النادي الملكي، لكنه لم يشارك مع الباريسي في أي مباراة منذ وصوله إلى باريس بسبب توالي الإصابات.

وتدرب راموس لفترات طويلة، منفردًا، تحت إشراف الطاقم الطبي والتأهيل بهدف العودة إلى التدريب الجماعي، وعلى الرغم من مشاركته في أكثر من مرة في التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان وتحديد أكثر من موعد مبدئي لعودته، كان تجدد الآلام على مستوى إصابته يؤجل ظهوره الأول بقميص باريس سان جيرمان.

وشارك راموس منذ بداية هذه السنة في 6 مقابلات فقط رفقة ناديه السابق ريال مدريد وهذا بعد إجرائه لعملية جراحية في شهر يناير/أيار الماضي قبل أن يعود إلى الميادين. وتعتبر مباراته ضد نادي تشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شهر أبريل/نيسان، آخر مباراة لعبها، وهو ما كلفه الغياب عن بطولة أمم أوروبا الأخيرة رفقة منتخب بلاده إسبانيا.

شارك: