الشرطة البريطانية تحذّر رونالدو بسبب مشجع إيفرتون

2022-08-18 13:18

البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت الشرطة البريطانية إنها حذرت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن أجرى ضباطٌ من الشرطة معه مقابلةً مرتبطةً بتحقيق يتعلق بمزاعم الاعتداء والضرر الجنائي من جانبه على مشجع فريق إيفرتون.

وعقب خسارة فريقه 0-1 بالموسم الماضي أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي أظهرت لقطاتٌ على وسائل التواصل الاجتماعي رونالدو -أفضل لاعب في العالم خمس مرات- وهو يضرب يد أحد المشجعين الذي كان يقوم بتصويره في أثناء خروجه من المستطيل الأخضر لملعب غوديسون بارك وهو الأمر الذي أدّى إلى تحطم هاتفه.

وذكرت الشرطة في بيان لها، الخميس 18 أغسطس: "يمكننا التأكيد أن الرجل البالغ من العمر 37 عامًا حضر طواعيةً وتمّت مقابلته حيال مزاعم الاعتداء والضرر الجنائي".

وأضافت: "يتعلق الأمر بواقعةٍ بعد مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد في ملعب غوديسون بارك يوم السبت التاسع من نيسان/ أبريل الماضي، وقد تم التعامل مع رونالدو بطريقة الحذر المشروط، وقد انتهت المسألة الآن".

كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد

وأكدت وسائل إعلام في وقت سابق أن رونالدو يريد مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، والانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري في الوقت الذي يؤكد فيه المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد أن اللاعب البرتغالي مشمول ضمن خططه للموسم الحالي.

ولم يتمكن رونالدو وفريقه مانشستر يونايتد من ضمان مقعد في دوري الأبطال هذا الموسم بعدما  اكتفى الفريق بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

خورخي مينديز يواصل البحث عن فريق جديد لرونالدو

وفي حال ظل صاروخ ماديرا مع مانشستر يونايتد؛ فإنه سيشارك في الدوري الأوروبي، ما يعني أن مسيرته في دوري أبطال أوروبا ستتوقف عند 19 موسمًا متتاليًا.

شارك: