الشارقة يكشف لـwinwin حقيقة التفاوض مع كهربا 

2023-02-25 01:55
محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى محمد علي بن حماد، عضو إدارة الإعلام في نادي الشارقة الإماراتي، صحة التقارير المتداولة بشأن رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب فريق الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عضو إدارة الإعلام بالنادي الإماراتي في تصريحات خاصة عبر "winwin"، اليوم الجمعة، إنه لا يوجد أي مفاوضات مع النادي الأهلي لضم "كهربا" في الموسم المقبل، نافيًا حقيقة دفع الغرامة المالية على اللاعب مقابل الحصول على خدماته.

وأوضح مسؤول نادي الشارقة أن مجلس الشارقة الرياضي يوجد في القاهرة، وليس مجلس إدارة النادي؛ لذلك انتشرت شائعات بوجود مفاوضات من جانب النادي ومسؤولي الأهلي لضم "كهربا"، لكن هذا غير صحيح.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فرض عقوبة مالية تصل لـ2.5 مليون دولار؛ بسبب رحيل اللاعب عن الزمالك في صيف 2019 إلى ديبورتيفو أفيس البرتغالي، رغم أن اللاعب كان يمتلك عقدًا رفقة القلعة البيضاء.

وتعرض اللاعب صاحب الـ28 عامًا لعقوبة الإيقاف، قبل أن يشارك مرة أخرى في منتصف يناير/ كانون الثاني الماضي، قبل أن يقرر نادي الزمالك شكوى اللاعب للفيفا ليعطي الأخير لـ"كهربا" مهلة تقدر بـ60 يوما من أجل تسديد الغرامة أو أن يتعرض اللاعب للعقوبة مرة أخرى.

ويُعد "كهربا" أحد أبرز أوراق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حيث سجل اللاعب ثلاثة أهداف منذ عودته بواقع هدف في مباراة سموحة بكأس مصر، وهدفين ضد الزمالك وأسوان بالدوري، إلى جانب صناعته ثلاثة أهداف حاسمة.

ويمتلك "كهربا" عقدًا مع الأهلي حتى صيف 2024، حيث انتقل إلى القلعة الحمراء في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2020، بعد فسخ عقده مع النادي البرتغالي.

شارك: