السيلية يعيّن سامي الطرابلسي مستشارا فنيا ويبحث عن مدرب بديل

2023-03-20 01:24
التونسي سامي الطرابلسي المدرب السابق لنادي السيلية القطري (twitter/alsailiya)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السيلية القطري تعيين مدربه التونسي سامي الطرابلسي في منصب المستشار الفني للفريق الأول، والبدء في البحث عن مدرب جديد لقيادته فيما تبقى من مباريات الموسم.

ونشر نادي السيلية بيانًا صحفيًا، أكد فيه أنه توصل لاتفاق بالتراضي مع الطرابلسي، يقضي بتسلمه منصب المستشار الفني مع الاستعانة بمدرب آخر ليحل مكانه حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال نادي السيلية في البيان الصحفي: "نشكر سامي الطرابلسي على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة السابقة وخصوصًا من 2014 حتى 2021، حيث صنع شخصية قوية للفريق وأهله إلى منافسة الفرق الكبيرة".

وأضاف النادي في البيان: "حصل الفريق لعامين متتاليين على بطولة كأس Ooredoo وبطولة كأس الاتحاد القطري، ومن قبلها وصل الفريق للمركز الثالث بترتيب جدول الدوري القطري، الأمر الذي من خلاله مثّل الفريق دولة قطر بالملحق الآسيوي لأول مرة بتاريخه".

وختم نادي السيلية بيانه قائلًا: "وصل الطرابلسي مع الفريق إلى نهائي كأس أمير قطر، ونال شرف مصافحة الأمير، فله منا كل تقدير واحترام".

ويتذيل فريق السيلية حاليًا جدول ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 9 نقاط، من فوزين وثلاثة تعادلات و12 خسارة، وبات مهددًا بقوة بمغادرة دوري الأضواء.

شارك: