السوري محمود المواس يدعو لاعبًا عراقيًّا للاحتراف في أوروبا

2022-06-27 10:23
السوري محمود المواس محترف فريق الشرطة العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رشّح السوري محمود المواس، محترف فريق الشرطة، اللاعب العراقي الشاب أحمد فرحان، لاعب منتخب العراق وفريق نفط البصرة، للاحتراف في الدوريات الأوروبية.

وقال المواس في تصريحات خاصة لبرنامج "هاتريك"، الذي يبث عبر قناة "UTV" العراقية: "أحمد فرحان يمتلك إمكانية فنية جيدة، وأتوقع له النجاح في الاحتراف الأوروبي؛ لأنه يتمتع بالمهارة والذكاء، وكذلك لديه بنية جسمانية ستساعده كثيراً، في حال قرّر التوجه للاحتراف الأوروبي، لكن الاحتراف في أوروبا ليس سهلاً، كانت لي تجربة في رومانيا لأكثر من عام، فهناك جوانب خارج الملعب يجب أن تعمل عليها قبل كلّ شيء".

وأضاف اللاعب السوري، المتوج مؤخراً بلقب الدوري العراقي الممتاز مع الشرطة، أن حسن عبد الكريم (قوقية)، لاعب المنتخب العراقي وفريق الكرخ، سينجح في الدوريات الخليجية، وتحديداً في دوري نجوم قطر، لكون طريقة لعبه تناسب ذلك، حسب تعبيره.

واختار زميله السوري الآخر، فهد اليوسف، أفضلَ لاعبٍ محترفٍ في الدوري العراقي هذا الموسم، مشيراً إلى أن اليوسف قدّم موسماً مميزاً، وكان أحد أسرار تتويج فريق الشرطة بلقب الدوري المحلي.

وألمح محمود المواس، الذي يعتلي صدارة هدافي الدوري العراقي بـ22 هدفاً، إلى رغبته بالبقاء مع القيثارة الخضراء (كما يُلقَّب الشرطة) لموسم آخر، داعياً إدارة النادي العراقي لإيجاد حلٍّ ودّيٍّ مع نادي السيلية القطري، لكونه مرتبطاً معهم بتوقيع عقد قبل 6 أشهر من الآن.

وانتقد صانع ألعاب منتخب سوريا ملعبَي التاجي والصناعة، وشدّد على أنهما لا يصلحان للعب كرة القدم، معتبراً أن اللعب على ملعب التاجي يضر باللاعبين، ويُعرّضهم للإصابة على الدوام.

شارك: