السوري فجر إبراهيم يؤكد إتمام الاتفاق لتدريب منتخب اليمن

2021-09-28 20:59
السوري فجر إبراهيم يقترب من تدريب منتخب اليمن (AdenTodey/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب المدرب السوري فجر إبراهيم، من تدريب منتخب اليمن الأول لكرة القدم، للإشراف عليه خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس أسيا "الصين 2023" وبطولة كأس الخليج العربي بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهرين.

     

المدير الفني الأسبق لمنتخب سوريا، أكد في تصريح خاص لـwinwin اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول أنه تم الاتفاق على جميع التفاصيل المتعلقة بتسلمه لتدريب منتخب اليمن في المرحلة القادمة، وبين أن العقد سيمتد مبدئياً لمدة سنة، وسيكون الكادر الفني المساعد للإبراهيم سوري بالكامل، باستثناء المعد البدني الذي سيكون من تونس.

وكان الاتحاد اليمني لكرة القدم كلف أحمد علي قاسم، مدرب فريق أهلي صنعاء، بتدريب المنتخب الأول مؤقتاً، وسيكون على المدير الفني الجديد، مهمة إعداد المنتخب اليمني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2023، وكأس الخليج العربي، التي أجلت إلى يناير/كانون الثاني 2023، في مدينة البصرة العراقية.

يذكر أن إبراهيم سبق له قيادة المنتخب السوري في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، في أول خمس مباريات، ونجح في تأهيل المنتخب إلى التصفيات النهائية، بعد تحقيقه لخمسة انتصارات متتالية، قبل أن يقال من طرف الاتحاد السوري برئاسة حاتم الغايب، بسبب وقوفه مع المرشح المنافس للغايب في انتخابات اتحاد الكرة السوري التي جرت مطلع العام 2020.

شارك: