السنغالي الحاج ضيوف في الجزائر لمتابعة "شان 2022"

2023-01-24 15:45
الحاج ضيوف أسطورة الكرة الأفريقية والسنغالية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت اللجنة المحلية لتنظيم البطولة الأفريقية للاعبين المحليين أنه من المرتقب أن يحل أسطورة كرة القدم الأفريقية والسنغالية الحاج ضيوف، غدًا الأربعاء 25 يناير/ كانون الثاني، بالجزائر، من أجل متابعة بطولة "شان الجزائر 2022".

وتستضيف الجزائر النسخة السابعة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، منذ 13 يناير، وتستمر البطولة إلى غاية 4 فبراير/ شباط، بمشاركة 18 منتخبًا، وزعت على 5 مجموعات (3 مجموعات تضم 4 منتخبات، ومجموعتين بـ3 منتخبات)، وتُجرى مباريات البطولة على 4 ملاعب (ملعبين جديدين كليًّا وآخريَن تم تجديدهما) تقع بأربع مدن مختلفة.

وقالت اللجنة المنظمة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحاج ضيوف في الجزائر"، وأضافت: "من المرتقب أن يصل إلى الجزائر غدًا الأربعاء، وذلك في حدود الساعة 7 صباحًا، لحضور فعاليات كأس أمم أفريقيا للمحليين التي تحتضنها الجزائر".

وكان العديد من أساطير كرة القدم الأفريقية قد حلوا بالجزائر بدايةً من موعد افتتاح بطولة "الشان"، على غرار الغاني جيان أسامواه والتونسي كريم حقي والكاميروني صامويل إيتو والتوغولي إيمانويل أديبايور، وذلك بدعوة من اللجنة المنظمة للمنافسة.

وكان رئيس اللجنة المحلية لتنظيم "الشان"، رشيد أوكالي، قد أشار في تصريحات خلال مؤتمر صحفي سابق إلى أنه "تم توجيه الدعوة إلى العديد من أساطير كرة القدم الأفريقية لمتابعة "الشان" بالجزائر، على أن يكون البعض منهم حاضرًا طوال أيام البطولة، ومنهم مَن سيحضر الافتتاح فقط، وبعضهم سيكون حاضرًا في حفل الاختتام".

شارك: