السليتي لـwinwin: تمثيل تونس شعور لا يوصف وهدفنا المونديال

2021-10-05 18:57
أرشيفية- نعيم السليتي يتطلع بشدة لإسعاد جماهير المنتخب التونسي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب المنتخب التونسي نعيم السليتي، محترف نادي الاتفاق السعودي، أنه وزملاءه بمنتخب نسور قرطاج هدفهم الفوز على موريتانيا وحصد العلامة الكاملة خلال مشوار المرحلة الثانية من  التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وإسعاد الجماهير التونسية بالتأهل.

ويخوض المنتخب التونسي المباراة الأولى أمام المنتخب الموريتاني على أرضه في الملعب الأولمبي برادس في تونس يوم 9 أكتوبر/ تشرين الأول، ثم ستتوجه البعثة إلى نواكشوط لخوض مباراة العودة يوم الـ12 من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر.

السليتي يعبر عن سعادته بالعودة ويأمل بمواصلة النتائج الإيجابية مع منتخب تونس

قال نعيم السليتي، النجم السابق لفريق ديجون الفرنسي، في تصريحات خص بها موقع "winwin": "نطمح لتحقيق الفوز؛ حتى نواصل احتلالنا المركز الأول في ترتيب المجموعة، لتحقيق هدفنا وهو الصعود إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم وخوض المباراة الفاصلة".


وتابع السليتي: "سعادتي كبيرة بعد العودة للمنتخب التونسي وتجاوز المشكلات مع الإصابة. إن تمثيل تونس شعور لا يوصف كما أن ثقة الجهاز الفني وزملائي في قدراتي تمنحني دافعاً قوياً لتقديم كل ما عندي لأجل منتخب تونس".


واختتم السليتي حديثه قائلا: "منذ 7 سنوات، هذه المجموعة تعيش أجواءً ممتازة، وننتظر بفارغ الصبر معسكرات المنتخب الوطني.. سنحاول تأكيد البداية الجيدة ونطمح لتحقيق الفوز أمام موريتانيا. إن جميع المباريات في التصفيات الإفريقية صعبة، ولذلك علينا العمل بجد وبنفس التركيز لتحقيق أهدافنا وإسعاد الجماهير التونسية".

من الذاكرة.. هدف رائع لنعيم السليتي مع منتخب تونس في شباك الكونغو الديمقراطية

 

أرقام نعيم السليتي مع المنتخب التونسي

  • خاص مع منتخب تونس 49 مباراة دولية؛
  •  سجل 12 هدفا؛
  • قدم 4 تمريرات حاسمة؛
  • شارك مع منتخب نسور قرطاج في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"؛
  • كان من بين أبرز المساهمين في بلوغ تونس الدور نصف النهائي لبطولة كأس إفريقيا "مصر 2019".
     
شارك: