السلطات تصدم جمهور الرجاء بقرار حاسم قبل مباراة الموسم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 21:24
جماهير نادي الرجاء الرياضي المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت السلطات الأمنية لمدينة وجدة قرارها بخصوص تنقل جمهور الرجاء البيضاوي لمتابعة مباراة فريقه أمام مولودية وجدة، ضمن الجولة 30 والأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين.

وتمنع السلطات المغربية منذ أشهر التنقل الجماعي للجمهور بين المدن، للحد من ظاهرة الشغب التي انتشرت كثيرًا في الملاعب المغربية خلال الأعوام الأخيرة.

مواجهة الرجاء ومولودية وجدة هي قمة المتناقضات بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ومباراة الموسم التي ستحظى بمتابعة كبيرة، إذ يبحث "النسور الخضر" عن الفوز للتتويج باللقب بشكل رسمي، ويسعى الفريق الوجدي للفوز بدوره لتفادي الهبوط.

السلطات تصدم جمهور الرجاء بقرار حاسم

أصدر مجلس إدارة فريق الرجاء البيضاوي بيانًا رسميًا، يؤكد من خلاله أن كل من حصل على تذكرته الخاصة بهذه المباراة، يستوجب عليه أن يتنقل بشكل فردي إلى مدينة وجدة، ويتفادى التنقل الجماعي وفق تعليمات السلطات الأمنية.

وأضاف البيان: "يناشد النادي جماهيره الوفية، عدم التنقل إلى المدينة لكل من لم يحصل على تذكرة المباراة، وذلك امتثالًا لقرار السلطات، وتجنبًا لأي مشكل محتمل".

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أن الجهات المسؤولة خصصت 4000 تذكرة من أجل جمهور الرجاء في هذه المواجهة المصيرية.

ويحتل الرجاء البيضاوي صدارة الدوري المغربي برصيد 69 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الذي سيُواجه الفتح الرباطي في الأسبوع الأخير، بينما يحتل مولودية وجدة المركز 13 برصيد 25 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.

وغادر يوسفية برشيد القسم الأول بصفة رسمية، بينما تبقى 3 أندية مهددة بالنزول أيضًا، وهي شباب المحمدية والشباب الرياضي السوالم ومولودية وجدة.

شارك: