السد يعلن خضوع حسن الهيدوس لعملية جراحية ويحدد موعد عودته

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 17:23
حسن الهيدوس قائد فريق السد القطري (facebook/saddsc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد القطري، اليوم الأربعاء (10 يوليو/ تموز)، عن إجراء قائد الفريق حسن الهيدوس عملية جراحية ناجحة، على صعيد العضلة الضامة، في العاصمة الإنجليزية لندن.

وأكد النادي القطري، في بيان رسمي، أن الهيدوس يحتاج إلى فتراة تتراوح بين 4 و6 أسابيع، من أجل العودة إلى تدريبات الفريق الجماعية.

حسن الهيدوس سينضم إلى معسكر الفريق في ملقا

ومن المُقرر أن يواصل الهيدوس عملية علاجه وتأهيله، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي، وذلك في معسكر الفريق بمدينة ملقا الإسبانية.

وكانت بعثة السد قد وصلت إلى مدينة ملقا، أمس الثلاثاء؛ من أجل إقامة معسكر تحضيري للموسم الكروي المقبل 2024-25؛ حيث يأمل "الزعيم" الحفاظ على لقبيه بطلًا لدوري نجوم قطر، وبطلًا لكأس الأمير.

وتم تحديد 4 مباريات ودية، سيخوضها الفريق السداوي خلال المعسكر؛ حيث سيواجه فريق مانشستر 62 من جبل طارق يوم 15 يوليو/ تموز، فيما ستكون الودية الثانية أمام فريق أورلاندو الجنوب أفريقي في 19 يوليو.

وستكون الودية الثالثة أمام فريق لاس بالماس الإسباني في 23 يوليو، قبل أن يختتم "الزعيم" برنامج مبارياته الودية بلقاء فريق ألميريا الإسباني في 28 يوليو.

يُذكر أن مؤسسة دوري نجوم قطر كانت قد أعلنت عن انطلاق موسم البطولة الجديد (دوري نجوم أريدُ) يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس/ آب المقبل.

يُذكر أن حسن الهيدوس (33 عامًا) يُعد أحد أبرز لاعبي السد في التاريخ، وقد خاض بقميص الفريق أكثر من 350 مباراة رسمية، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: