السد يضرب بقوة ويهزم السيلية بخماسية

2021-06-08 09:01
لقطة من المباراة (Twitter)
Source
+ الخط -

winwin

ضرب نادي السد بقوة في الدوري القطري، وكرر فوزه العريض بخماسية وهذه المرة على حساب نادي السيلية، مؤكدا علو كعبه وجاهزيته لاستعادة بطولة الدوري من غريمه نادي الدحيل، وأقام أهداف لفريق السيلية ، على استاد المدينة التعليمية المونديالي المجهز بتكنولوجيا التبريد ، وذلك لحساب المرحلة الثانية.

وبعد الخريطيات الأسبوع الماضي سقط السيلية الذي يقوده التونسي سامي  الطرابلسي، في فخ هزيمة ثقيلة، وافتتح الدولي القطري حسن الهيدوس التسجيل مبكرا منذ الدقيقة السابعة قبل أن يعزز الإسباني سانتي كازورلا النتيجة في الدقيقة الثلاثين من ركلة جزاء وهو ثالث هدف لنجم أرسنال السابق، ولم يتغيب الدولي الجزائري بغداد بو نجاح عن مهرجان الأهداف عندما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 59.
 

وعمق الكوري الجنوبي نام تاي من جراح فريق السيلية بهدف رابع في الدقيقة 81، واختتم أحمد سيار شريط الأهداف في الدقيقة 88. في المقابل قلص مجدي صديق النتيجة للسيلية في الدقيقة 41.

وكانت المباراة جيدة على المستوى الفني، إذ سيطر السد على معظم فتراتها ولم يجد صعوبة في تحقيق فوزه الكبير وغير المتوقع من حيث عدد الأهداف على فريق بحجم السيلية الذي حاول في الشوط الأول لكنه انهار كليا  في الشوط الثاني. ويضع هذا الفوز نادي السد في المركز الأول بست نقاط وفي رصيده عشرة أهداف، بينما تجمد رصيد السيلية عند نقطة واحدة من تعادل في الجولة الأولى.

شارك: