السد يضرب السيلية برباعية في كأس أوريدو

2022-09-20 02:00
من لقاء السد والسيلية في كأس نجوم قطر (qsl/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح فريق السد، مشواره في بطولة كأس نجوم قطر "كأس أوريدو"، بفوزٍ كبير على السيلية، بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جرى على استاد حمد بن خليفة، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

وانتظر فريق السد حتى الدقيقة (58) ليسجل له حسن أحمد الهدف الأول، وأضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني في الدقيقة (75)، وسجل فيصل آزادي الهدف الثالث في الدقيقة (89)، وختم رودريغو تباتا أهداف السد بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

ولحساب المجموعة الأولى، تغلب فريق قطر على فريق الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد حمد بن خليفة.

وتقدم خافي مارتينيز بالهدف الأول لفريق قطر في الدقيقة (25)، وأضاف سباستيان سوريا الهدف الثاني في الدقيقة (38)، وقلص الوكرة النتيجة عن طريق إسماعيل محمود من ركلة جزاء في الدقيقة (75)، وتمكن ماتيوس غوسا من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (90).

وحقق فريق أم صلال فوزًا ثمينًا على الأهلي، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد سعود بن عبد الرحمن.

وتقدم فريق أم صلال بالهدف الأول عن طريق ناصر النصر في الدقيقة (12)، وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة (38) عبر لاعب أم صلال يوسف عمر خطأ في مرماه، وخطف إلياس براميل هدف الفوز لأم صلال في الدقيقة (44).

وحصد السد أول 3 نقاط ليتصدر المجموعة الأولى، بفارق الأهداف أمام كل من نادي قطر الثاني وأم صلال الثالث، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع بلا نقاط بفاق الأهداف أمام الوكرة الخامس والسيلية الأخير.

شارك: