السد يضرب الأهلي بسباعية وفوز ثمين للدحيل على الريان

2021-06-08 09:01
السد يقسو على الأهلي ويرتقي لصدارة دوري نجوم قطر (Twitter)
Source
+ الخط -

قدم السد عرضا كبيرا، وسحق مضيفه الأهلي بسبعة أهداف مقابل هدفٍ واحد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على أرضية ميدان "حمد بن خليفة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري نجوم قطر.


وأنهى السد الشوط الأول من المباراة متقدما بخماسية نظيفة، مع تسجيل الجناح الواعد هاشم علي عبد اللطيف هدفين، بالدقيقتين 5 و35، فيما تناوب كل من البرازيلي رودريغو تاباتا، والقطري أكرم عفيف، والإسباني سانتي كازورلا على تسجيل الأهداف الثلاثة المتبقية، عند الدقائق 12 و30 و44 تتابعا.

وتمكن المغربي نبيل الزهر من تقليص الفارق لصالح الأهلي في الدقيقة التاسعة من بداية الحصة الثانية، لكن الكوري الجنوبي تام تام هي سرعان ما أعاد فارق الأهداف الخمسة، مسجلا الهدف السادس للزعيم في الدقيقة 58.


وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، نجح البديل أحمد بدر سيار في تسجيل سابع أهداف السد، ليزيد من أوجاع الأهلي بعد حصده العلامة الكاملة من النقاط خلال الأسابيع الأربعة الأولى من عمر المسابقة.


ورفع السد رصيده إلى النقطة 13 من 5 مباريات خاضها، مرتقيا إلى المركز الأول في الترتيب العام، ومتخطيا الأهلي الذي تجمد رصيده عند 12 نقطة، في المرتبة الثانية.

وفي مباراة أخرى، حقق الدحيل فوزا غاليا على الريان، بنتيجة 2-1، مساء الأحد بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وسجل للدحيل كلا من إدواردو بيريرا من ضربة  جزاء في الدقيقة 68 والايراني رامين رضائيان في الدقيقة 92، فيمما سجل هدف الريان الوحيد، الجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة 42.


ورفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد الريان عند 7 نقاط في المركز السادس.
 

شارك: