السد يحقق فوزا ثمينا على الدحيل

2021-06-08 09:01
فريق السد القطري لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

حقق فريق السد القطري، فوزا ثمينا على نظيره الدحيل القطري، بنتيجة 3-1، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث لدوري نجوم قطر لكرة القدم والذي أقيم على استاد عبد الله بن خليفة، ليرفع السد رصيده إلى 10 نقاط متقدمًا إلى المركز الثاني على لائحة الترتيب العام للفرق، فيما تجمد رصيد الدحيل عند 6 نقاط.

واستطاع السد أن يحقق التقدم مبكرًا من خلال المحترف الكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة 22 من عمر المواجهة، بعدما استقبل كرة على مشارف منطقة الجزاء وأرسلها قوية استقرت في مرمى الحارس محمد البكري، وتمكن المحترف البرازيلي دوس سانتوس توريس من تعزيز التقدم للسد بكرة رأسية في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدفين دون رد.

وبقيت المحاولات الهجومية حاضرة لدى الفريقين، بهدف تعزيز التقدم من قبل السد وتعديل النتيجة بالنسبة للدحيل، وتمكن الأول من تحقيق مبتغاه بواسطة الكوري نام تاي هي وسجل الهدف الثالث لفريقه والشخصي الثاني في الدقيقة 70، بعد مجهود فردي انتهى بتسديدة على يسار الحارس.

ومع اقتراب انتهاء المواجهة، تمكن الدحيل من تحقيق هدف التقليص بواسطة المحترف البرازيلي إيدواردو بيريرا رودريجيز (دودو) في الدقيقة 86، وجاءت المحاولات الهجومية قليلة في الدقائق المتبقية ليخرج السد بانتصار مميز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شارك: