السد يتغلب على المرخية ويواصل صحوته

2023-01-29 23:00
لاعبو الأهلي يحتفلون بالفوز على أم صلال في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق السد فوزًا مهمًا على المرخية بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم، اليوم الأحد، على استاد جاسم بن حمد، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري نجوم QNB 2022-23.

وسجل الهدف الوحيد للسد لاعبه الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة (12)، عندما تسلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى.

بهذا الفوز الثمين، رفع السد رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد المرخية عند 9 نقاط في المركز التاسع.

ولحساب الجولة ذاتها، تغلب الغرافة على مضيفه السيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد حمد بن خليفة.

وتقدم السيلية بالهدف الأول في الدقيقة (12) عن طريق إسماعيل خافي، عندما تسلم كرة ساقطة ثم توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددها في المرمى، بينما عادل الغرافة النتيجة في الدقيقة (47) عن طريق مهدى تاهرات، عندما تسلم كرة من ركلة حرة غير مباشرة وحولها في المرمى.

وخطف فريد بولاية هدف الفوز للغرافة في الدقيقة (78) عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك، ليرفع الغرافة رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع، بينما بقي السيلية متذيلًا لترتيب فرق الدوري القطري برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى من الجولة ذاتها، فاز الأهلي على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد حمد بن خليفة.

وسجل أهداف الأهلي حسين كناني من ركلة جزاء في الدقيقة (29) وسفيان هني هدفين في الدقيقتين (31 و71)، فيما سجل هدف أم صلال الوحيد جوناثان كودجيا في الدقيقة (7).

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد أم صلال عند 7 نقاط في المركز العاشر.

شارك: