الزمالك ينفي وجود عرض احتراف لإمام عاشور 

2022-11-15 01:31
إمام عاشور لاعب الزمالك (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصطفى جويلي، مدير إدارة الإعلام في نادي الزمالك، وجود أي عروض رسمية وصلت للقلعة البيضاء بخصوص احتراف اللاعب الدولي إمام عاشور الذي يرافق بعثة منتخب مصر حاليًا في الكويت استعدادًا لمواجهة منتخب بلجيكا وديًّا الجمعة القادمة.

عروض احتراف وهمية لإمام عاشور!

وقال جويلي في تصريحات خاصة لموقع winwin: "مثل تلك العروض الوهمية التي يتحدث عنها الإعلام الغرض منها تشتيت تركيز لاعبي الزمالك، وضرب الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق مع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا".

وأردف قائلًا: "مَن يترك نادي الزمالك؛ فهو الخاسر، وأكبر دليل على ذلك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الذي هرب من الزمالك إلى البرتغال ثم ذهب إلى الأهلي، وهو موقوف حاليًا من جانب الفيفا حتى يدفع إلى الزمالك غرامةً قدرها مليونان وستمئة وخمسون ألف دولار".

وأكد جويلي أن كهربا تواصل مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدة مرات في محاولة لتقسيط مبلغ الغرامة؛ لكن رئيس النادي رفض تمامًا متمسكًا بحق الزمالك في الحصول على كامل المبلغ دفعةً واحدةً.

وأضاف جويلي: "الزمالك سيلعب مباراة السوبر المصري الكويتي في يناير المقبل ضد فريق الكويت الكويتي، ولو فاز بالكأس سيحصل على 40 مليون جنيه مصري، وكلها مكاسب تُنعِش خزينة النادي في مواجهة أي أزمات مالية".  

قطر ستنظم كأس عالم رائعة

واختتم جويلي تصريحاته قائلًا: "أتوقع نجاح قطر في تنظيم كأس العالم 2022 بصورة رائعة -بإذن الله- وعند حضوري مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي قد لمست بنفسي الاستعداد الكبير من جانب الأشقاء القطريين لاستضافة الحدث العالمي بكفاءة عالية، ويكفي وجود ملاعب عالمية على أعلى مستوى سوف تُقام عليها المباريات".

شارك: