الزمالك يشكو مدرب المغرب ويدرس استدعاء بن شرقي من كأس العرب

2021-12-02 12:15
المغرب فاز على فلسطين برباعية نظيفة في افتتاح مشوار المنتخبين ببطولة كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الأهرام" المصرية أن هناك حالة كبيرة من الغضب لدى إدارة نادي الزمالك، بعد تصريحات مدرب منتخب المغرب للمحليين، حسين عموتة، الذي أكد خلال تصريحاته أن بطولة كأس العرب 2021 ستكون "فرصة" كبيرة للاعب أشرف بن شرقي من أجل الانتقال إلى فريق أكبر والرحيل عن القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في يونيو/ حزيران 2022، وسيكون من حق اللاعب المغربي التوقيع لأي فريق يرغب في الانتقال إليه، خلال شهر يناير/ كانون الثاني، وذلك دون الرجوع لإدارة ناديه.

وخلال الفترة الماضية، فشلت مفاوضات الزمالك في تجديد عقد أشرف بن شرقي، مما أصاب عشاق الفريق الأبيض بصدمة كبيرة، خصوصًا أن النجم المغربي من أبرز اللاعبين في تشكيلة الفريق، وأسهم بقوة خلال الموسم الماضي 2021 - 22 في حصد بطولة الدوري المصري.

الزمالك يفكر في استدعاء المغربي أشرف بن شرقي من كأس العرب 2021

وبحسب ما ورد، فإن إدارة الزمالك تدرس الرد على تصريحات حسين عموتة، عن طريق استدعاء أشرف بن شرقي، ومنعه من المشاركة مع منتخب المغرب في كأس العرب 2021، كون البطولة ليست ضمن الأجندة الدولية.

كما أشارت صحيفة "الأهرام" إلى أن الزمالك قرر تقديم شكوى رسمية من حسين عموتة لدى الاتحاد المغربي لكرة القدم، بعد تصريحات المدرب المغربي التي اعتبرها النادي المصري مسيئة.

أشرف بن شرقي ضمن تشكيلة المغرب في كأس العرب 2021

وانضم أشرف بن شرقي لقائمة المنتخب المغربي الرديف التي تخوض بطولة كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الثالثة برفقة السعودية والأردن وفلسطين.

وبدأ المغرب مشواره في كأس العرب 2021 مساء الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول، حيث تفوق على المنتخب الفلسطيني، برباعية نظيفة، في الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات، على أرضية ملعب الجنوب بالوكرة.

ويشارك المغرب في كأس العرب للمرة الرابعة في تاريخه، بعد نسخة 1998 التي أقيمت حينها بالعاصمة القطرية الدوحة، ونسخة 2002 بالكويت، ثم عام 2012 بالسعودية، وهي البطولة التي توج أسود الأطلس بلقبها.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس العرب 2021

  1. المغرب: 3 نقاط؛
  2. الأردن: 3 نقاط؛
  3. السعودية: بلا نقاط؛
  4. فلسطين: بلا نقاط.
شارك: