الزمالك يستهدف التعاقد مع لاعب كاميروني من الدوري المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 15:45
مدرب الزمالك جوزيه غوميز يستهدف أسماء جديدة لتعزيز فريقه (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف نادي الزمالك المصري الحصول على خدمات الدولي الكاميروني جوزيف جوناثان نجويم، الظهير الأيسر لنادي مودرن سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم winwin من مصدر خاص، بأنّ "الفارس الأبيض" يرغب في التعاقد مع جوناثان، لتدعيم خط دفاع الفريق، بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد استعدادًا للموسم الجديد، ووجود رغبة في ضم لاعب جديد في هذا المركز.

وقال المصدر بأنه تم عقد جلسة بين حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مع الكاميروني جوناثان، خلال الأيام القليلة الماضية للتفاوض معه.

وأضاف المصدر بأن العائق الذي يقف أمام إتمام الصفقة، هو العائد المالي، خاصة أن الراتب الذي يتقاضاه جوناثان من نادي مودرن سبورت يصل إلى 600 ألف دولار.

هدف الزمالك الجديد في سطور

انتقل جوناثان صاحب الـ32 عامًا إلى صفوف نادي مودرن سبورت في سبتمبر موسم 2021، قادمًا من صفوف نادي الجونة.

وخاض جوناثان مع نادي مودرن سبورت هذا الموسم 19 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، نجح في إحراز 5 أهداف، وأسهم في صناعة 6 أهداف آخرين.

كما خاض اللاعب الكاميروني مع مودرن سبورت 3 مواجهات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مسجلًا هدفين، بالإضافة إلى 3 لقاءات أخرى في مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويواجه الزمالك نظيره نادي طلائع الجيش، في التاسعة مساء غدًا الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: