2021-09-23

الزمالك يتكبد خسائر بـ"نصف مليون دولار" بعودة حمدي النقاز!

التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك المصري (twitter/HamadBlog)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت محكمة التحكيم الدولية "CAS" أمس الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول، حكمًا بقبول طعن نادي الزمالك المُقدّم ضد لاعبه التونسي حمدي النقاز الذي طالب إدارة "ميت عقبة" بمبلغ مليون و300 ألف دولار كتعويضات ومستحقات سابقة.


كيف بدأت القصة بين حمدي النقاز والزمالك؟


في فبراير عام 2019 فسخ حمدي النقاز عقده مع الزمالك من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقات، وقدّم شكوى إلى محكمة التحكيم الرياضية "CAS" التي حكمت لصالحه بمبلغ مليون و300 ألف دولار، في تلك الآونة انتقل النقاز إلى نادي الترجي التونسي، قبل أن يفسخ عقده قبل أسابيع.


الزمالك يساوم حمدي النقاز 


إدارة "الفارس الأبيض" قدّمت عرضًا إلى النقاز، يتضمن عودته إلى النادي مقابل سحب القضية المرفوعة لدى "CAS" وتم الإعلان رسميًا عن عودة حمدي النقاز إلى الزمالك، قبل أن تحكم "CAS" بقبول طعن النادي المصري، قبل أن يسحب النقاز القضية.

هجوم من أنصار الزمالك ضد الإدارة


أنصار الزمالك شنوا هجومًا لاذعًا ضد الرئيس حسن لبيب واتهموه بعدم إعمال عقله جيدًا في مسألة حمدي النقاز، إذ وصفوه بالمتسرع الذي لم ينتظر أسبوعين لمعرفة حكم "CAS" في طعن الزمالك، وسارع للتعاقد مع النقاز الذي لا يحتاجه الفريق في الأساس لوجود عدة خيارات في مركز الظهير الأيمن، كما رفضوا التعاقد مع اللاعب في الأساس وطالبوا برحيله من جديد.


رحيل النقاز يضع الزمالك في ورطة مالية


بعد الفوز بالقضية وهجوم أنصار النادي وعدم حاجة المدرب باتريس كارتيرون لخدمات حمدي النقاز، يبحث الزمالك حاليًا على مخرج للاعب وأوله أن يتم فسخ العقد مقابل استرجاع النادي مبلغ المقدم، أو إعارته إلى نادٍ مصري، لكن وكيل أعمال النقاز أعلن رفضه لكل المقترحات وتمسك برغبة اللاعب في البقاء إلى نهاية عقده.


حصل حمدي النقاز على مبلغ نصف مليون دولار عند توقيعه العقد الجديد مع نادي الزمالك، ويرفض وكيل أعماله إرجاع المبلغ إلى النادي مقابل فسخ العقد، ما يعني أن بطل الدوري المصري قد أهدر نصف مليون دولار في معركته مع النقاز.
 

شارك:
2021-10-19