الزمالك "بدون مدربه" في مواجهة مصر المقاصة

2022-08-09 12:30
من استعدادات لاعبي الزمالك المصري لمواجهة مصر للمقاصة في بطولة الدوري (Twitter/ Zamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلعب الزمالك، متصدر جدول الدوري المصري 2022-23، يوم الثلاثاء 9 أغسطس/ آب، مباراة مهمة في حسابات فوزه باللقب، في إطار الجولة 30 من البطولة، وذلك عند مواجهة فريق مصر المقاصة، متذيل جدول الترتيب، في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث أصحاب الصدارة (69 نقطة) عن فوز جديد يقربهم من الحفاظ على لقب الدوري؛ إذ يحتاج الزمالك لحصد 9 نقاط من مبارياته الخمس المتبقية، ليفوز بالدرع رقم 14 في تاريخه، من دون النظر لنتائج منافسيه؛ بيراميدز الوصيف الحالي (62 نقطة)، والأهلي صاحب المركز الثالث (59 نقطة).

غيابات عديدة عن صفوف الزمالك في مواجهة مصر المقاصة

وسيخوض الزمالك اللقاء بدون مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي سيكتفي بمتابعة اللقاء من مدرجات ملعب القاهرة الدولي نظراً لإيقافه من جانب اتحاد الكرة المصري.

وسيغيب عن الزمالك أيضاً نجم خط وسطه إمام عاشور الذي تعرض للطرد في المواجهة الأخيرة لفريقه أمام الجونة، والتي فاز بها الزمالك 4-1 في 5 أغسطس/ آب الماضي.

وإلى جانب إمام عاشور، سيفتقد الفريق أيضاً خدمات لاعبه الشاب حسام عبد المجيد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وسيعتمد الفريق على هداف الدوري ونجمه الأول أحمد سيد "زيزو" (16 هدفاً)، وعلى خبرات قائده محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وحارس مرماه المتألق محمد عواد.

وفي المقابل، يخوض مصر المقاصة (15 نقطة) مواجهة متصدر الدوري المصري بغرض لفت الأنظار للاعبيه تمهيداً لتسويقهم، بعد أن صار بقاء الفريق في الدوري الممتاز يحتاج إلى معجزة كروية. 

جدير بالذكر أن نادر قمر الدولة سيدير المباراة بوصفه حكماً للساحة، بينما سيكون محمود بسيوني حكم غرفة تقنية الفيديو "VAR".

شارك: