الزلزولي لـwinwin: لاعبو برشلونة هنّؤوني بالتأهل ضد إسبانيا

2022-12-06 22:43
المغربي عبد الصمد الزلزولي من مباراة إسبانيا في ثمن نهائي مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر عبد الصمد الزلزولي، نجم المنتخب المغربي، الفوز على إسبانيا والتأهل إلى الدور ربع النهائي من مونديال قطر "أمرًا رائعًا"، خاصةً أنه جاء على حساب منتخب قوي مرشح للذهاب بعيدًا في هذه البطولة.

وحقق المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء، إنجازًا غير مسبوق في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية في كأس العالم، ببلوغه الدور ربع النهائي، عقب فوزه على إسبانيا بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في مواجهة احتضنها ملعب "المدينة التعليمية".

وأكد الزلزولي، في إجابته عن سؤال خاص لموقع "winwin"، أن طموح "أسود الأطلس" كبير في المونديال، قائلًا: "سنقدم كل ما في وسعنا لمواصلة المشوار، وبالعمل، سنحاول تجاوز الدور ربع النهائي، وبلوغ أدوار متقدمة".

وأشار لاعب برشلونة الإسباني إلى أن جميع لاعبي المنتخب المغربي دخلوا المواجهة بتركيز عالٍ، وهدفهم كان تحقيق الفوز فقط، مضيفًا: "كانت لدينا ثقة كبيرة قبل المباراة من أجل تحقيق الفوز على إسبانيا، والتأهل إلى الدور المقبل".

كما قال الزلزولي إن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، كان له دور كبير في هذا التأهل، وأردف: "الركراكي طلب منا القتالية فوق الميدان، وهذا ما حاولنا القيام به"، وتابع: "لقد تحدثت مع زملائي في برشلونة عقب المباراة، وهنّؤوني على التأهل".

من جهة أخرى، أجاب الزلزولي عن سؤال آخر، في حضور مراسل "winwin"، وذلك حول شعوره بعد الفوز والتأهل إلى دور الثمانية، بالقول: "أسعدنا الجمهور المغربي اليوم، اللاعبون قدّموا كل ما عندهم، ونحن سعداء جدًا بالتأهل".

ويلاقي المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي الفريق الفائز في مباراة البرتغال وسويسرا، التي تُجرى سهرة اليوم، بحيث ستقام مواجهة المغرب بدور الثمانية يوم السبت المقبل (10 ديسمبر).

شارك: