الريان القطري يقترب من حسم صفقة التعاقد مع بوفال

2023-01-31 10:45
المغربي سفيان بوفال يصل اليوم الثلاثاء إلى قطر لإجراء الفحص تمهيدًا لانضمامه إلى الريان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي أنجيه الفرنسي بيانًا رسميًا أعلن فيه توصله لاتفاق مبدئي مع نادي الريان القطري للحصول على خدمات لاعبه المغربي سفيان بوفال، وذلك قبل إغلاق الميركاتو الشتوي ببضع ساعات.

ونشر النادي الفرنسي تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: "تم التوصل لاتفاق مبدئي بين نادي الريان القطري وأنجيه على انتقال اللاعب سفيان بوفال"، مشيرًا إلى أن نجم "أسود الأطلس" سيغادر اليوم الثلاثاء إلى قطر من أجل إجراء الفحص الطبي تمهيدًا لإتمام الصفقة.

تغريدة الحساب الرسمي لنادي أنجيه في "تويتر"

ويقدم بوفال مستويات مميزة في الموسم الحالي؛ إذ سجل 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة في 13 مباراة لعبها في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي مع أنجيه، فضلًا عن إسهامه في تحقيق منتخب المغرب إنجاز التأهل إلى المربع الذهبي في مونديال قطر 2022.

وينتهي عقد الجناح الأيسر لـ"أسود الأطلس" مع أنجيه في صيف عام 2024، وتبلغ قيمته السوقية 10 ملايين يورو وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وعلى صعيد المنتخب المغربي، سجل 6 أهداف في 39 مباراة دولية خاضها حتى الآن.

ويسعى نادي الريان إلى مواصلة صحوته في الدور الثاني من دوري نجوم قطر والابتعاد عن مناطق الخطر في جدول الترتيب، بعد الفوز الذي حققه بنتيجة 2-1 على الشمال أمس الإثنين.

ولم يحقق الريان حتى الآن سوى فوزين في النسخة الحالية من الدوري، ليحتل المركز العاشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 8 نقاط، ولم يسجل خط هجومه سوى 11 هدفًا في 11 جولة، ما جعل الفريق بحاجة لتعزيز خط هجومه بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة للفريق.

شارك: