الريان القطري يضم أحد لاعبي اليابان في مونديال 2022

2022-12-28 18:37
الياباني شوغو تانيغوتشي اللاعب الجديد لنادي الريان القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الدولي الياباني شوغو تانيغوتشي، اللاعب السابق لنادي كاواساكي الياباني، دون الكشف عن مدة العقد أو التفاصيل المالية لهذه الصفقة.

وكان شوغو تانيغوتشي قد شارك مؤخرا مع منتخب بلاده اليابان في نهائيات كأس العالم التي جرت وقائعها في قطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى18 ديسمبر/ كانون الأول.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الريان، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو، أعلن النادي من خلاله عن تعاقده مع الدولي الياباني، وقد رحب الريان بطريقة خاصة بلاعبه الجديد، حيث حمل الفيديو بعض اللقطات للاعب خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وجاء تعاقد نادي الريان مع تانيغوتشي، ليكون الأخير بديلا للمدافع الفلسطيني المصاب ياسر حمد، كمحترف آسيوي في قائمة النادي القطري، الذي يطمح إلى تفادي السقوط من دوري نجوم قطر، حيث يتذيل الريان حاليا جدول ترتيب دوري النجوم لموسم 2022-23، برصيد نقطة واحدة فقط.

كما سيكون نادي الريان في فبراير/ شباط المقبل على موعد مع مواجهة نادي الدحيل القطري، في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا 2022، ولهذا فهو بحاجة إلى استغلال فترة الانتقالات الشتوية، وتعزيز صفوفه بلاعبين متميزين، لاستعادة بريقه.

يُذكر أن تانيغوتشي صنع الحدث رفقة منتخب بلاده اليابان في مونديال قطر، بعد التغلب على منتخبي ألمانيا وإسبانيا في دور المجموعات، والمرور إلى دور الـ16، قبل السقوط أمام منتخب كرواتيا بركلات الترجيح.

شارك: