الريال يكشف لـwinwin موعد الحسم بشأن مصابيه قبل لقاء الأهلي

2023-02-06 01:06
من مباراة ريال مدريد الإسباني خلال مباراة فالنسيا في الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضربت الغيابات صفوف ريال مدريد الإسباني قبل مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، مساء الأربعاء المقبل في الرباط، حيث سيحاول المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي البحث عن حلول استثنائية من أجل التعامل مع الموقف الدقيق الذي يواجهه.

وأكد خوان كاميلو أندرادي، المتحدث الإعلامي لريال مدريد، في تصريحات خاصة عبر winwin: "سيتم حسم موقف كل اللاعبين المصابين الإثنين المقبل، قبل السفر مباشرة إلى المغرب"، وشدد: "الجهاز الفني يعمل حاليًا على إعداد قائمة اللاعبين القادرين على المشاركة في البطولة" حيث سيلتقي الأهلي مساء الأربعاء المقبل.

وأتم: "لا نستطيع تقديم المزيد من المعلومات عن موقف اللاعبين في الوقت الحالي"، حيث يخوض ريال مدريد آخر مبارياته عصر اليوم قبل التوجه إلى المغرب، حين يلاقي ريال مايوركا في الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

5 غيابات

ومن جانبها ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما والمدافع البرازيلي إيدير ميلياو سيسافران مع ريال مدريد إلى العاصمة المغربية الرباط، ولكن لن يشتركا في مواجهة الأهلي المصري حيث يعاني الأول من حمل زائد، بينما الثاني لديه إصابة عضلية قد تستغرق بعض الوقت للتعافي منها.

وخرج الثنائي بنزيما وميليتاو من مباراة فالنسيا في الجولة الماضية من الليغا الإسبانية من أرض الملعب بسبب الإصابة، فيما تمكن النادي الملكي من الفوز بالمباراة بهدفين نظيفين.

وبالإضافة إلى ذلك فإن النادي الملكي لديه 3 غيابات أخرى، حيث تأكد ابتعاد الظهير الأيسر فيرلاند ميندي عن المنافسات لنحو شهرين بسبب إصابة عضلية، فضلًا عن إصابة البلجيكي إدين هازارد، والإسباني لوكاس فاسكيز وكل منهما لن يسافر إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية.

شارك: