الريال يحدّد هدفه الهجومي الأول

2021-06-08 09:01
النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند (Getty)
Source
+ الخط -

لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يبحث عن تعزيز صفوفه، وإيجاد شريك في الهجوم للفرنسي كريم بنزيمة وبديل له في المستقبل، ولا يبدو أن الصربي لوكا يوفيتش أو الدومنيكاني ماريانو يحظيان بثقة المدرب زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة "ماركا" إن اسم النرويجي إيرلينغ هالاند (لاعب بوروسيا دورتموند) يبرز بقوة في البيت الملكي، نظراً لأدائه الرائع الذي يذهل الجميع.

وأشارت الصحيفة لتسجيل هالاند (20 عامًا) 11 هدفاً هذا الموسم في 9 مباريات مع بوروسيا دورتموند والنرويج، لكنها تساءلت عن إمكانية المرينغي دمج هالاند والفرنسي كيليان مبابي (لاعب باريس سان جيرمان) في حال استقطابهما لاحقاً، إذ لكل منهما أسلوبه الخاص في اللعب، لكنها أشارت إلى أن الفريق الباريسي لن يترك مبابي يغادر بسهولة.

وأفادت "ماركا" بأن ريال مدريد كان يتابع هالاند منذ بضع سنوات قبل انتقاله إلى سالزبورغ النمساوي وحتى في الأيام التي سبقت توقيعه لبوروسيا دورتموند. وتابعت اليومية بالقول إن هالاند لم يغادر النادي الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية بسبب اتفافه مع وكيل أعماله مينو رايولا، على أن يبقى في صفوفه عاماً على الأقل في ظل صراع دورتموند مع بايرن ميونيخ على لقب البوندسليغا. إضافة إلى الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا، ولم تساعد الأندية على الاقتراب من دورتموند لمحاولة التوقيع مع هالاند.

شارك: