الركراكي: متحمسون لمواجهة البرتغال وأتمنى عدم مشاركة رونالدو

2022-12-09 16:20
وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي متحمس لمواجهة البرتغال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، جاهزية فريقه لمواجهة المنتخب البرتغالي، غدًا السبت على أرضية استاد الثمامة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، والذي عُقِد بحضور مراسل winwin: "نستعد لمواجهة أحد أفضل المنتخبات في العالم، ونحن متحمسون من أجل القيام بذلك"، وتابع: "المنتخب البرتغالي يضم في صفوفه أفضل لاعب في التاريخ، بالتأكيد مواجهة كريستيانو رونالدو ستزيد من الحماس لدى اللاعبين".

ووجَّه رسالة إلى الجماهير، قائلًا: "نعتمد على دعم الجماهير العربية والمغربية من أجل مواصلة مشوارنا التاريخي في مونديال قطر، وعلى الصعيد الشخصي بالتأكيد أتمنى عدم مشاركة كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "روح الفريق والحماس إلى جانب العمل الجماعي عوامل هامة ستساعدنا في تجاوز كافة الصعوبات التي تنتظرنا أمام المنتخب البرتغالي"، وأردف: "نعلم أن مواجهة البرتغال تبدو صعبة للغاية، لكننا نرفض الاستسلام، نريد أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز. الجميع يبدو متحمسًا من أجل التأهل للمرة الأولى في تاريخ المغرب إلى نصف نهائي المونديال".

وعن الفوز على إسبانيا، علق الركراكي بالقول: "اعتمدنا في المواجهة الأخيرة على الأسلوب الدفاعي، ربما لن نقدم على هذا الأمر مرة أخرى فنحن بحاجة إلى الاستحواذ على الكرة أمام البرتغال".

وسخر الركراكي من إحصائيات أمريكية راهنت على فوز البرتغال بالقول: "من الرائع ما وصلنا إليه لكنه هذا لا يبدو كافيًا، هذا ما أحاول إيصاله للاعبين، سنلعب ضد منتخب مرشح للفوز علينا، لكننا نريد كتابة التاريخ، نريد إسقاط كل الإحصائيات التي ترشح الخصوم، نحن هنا لإيقاف هذه الإحصائيات، هناك من رشح بلجيكا وإسبانيا أمامنا، لكن في كرة القدم لا يوجد شيء مستحيل".

شارك: