الركراكي: لا أمتلك لاعبًا يشبه حمد الله ولن أستبعده

2023-03-28 18:34
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن سعادته الكبيرة بوجود لاعب مثل مهاجم نادي الاتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، في قائمة "أسود الأطلس" الحالية.

وتعرض مهاجم منتخب المغرب ومحترف اتحاد جدة السعودي لانتقادات كبيرة من إعلام بلاده، طالت مدربه الركراكي الذي استدعاه للمعسكر الحالي.

ويأتي السبب وراء الانتقادات، الأداء المتواضع الذي ظهر به مهاجم النصر السابق، خلال كأس العالم قطر 2022، وإهداره لأكثر من فرصة محققة، عند الدفع به بديلًا في المباريات.

وقال الركراكي: "حمد الله مع ناديه يقدم أداءً عاليًا منذ نهاية المونديال؛ لذلك قمت باستدعائه، لا أمتلك لاعبا يشبهه، سيساعدنا في المباريات التي نستحوذ بها على الكرة ونخلق بها فرصًا كثيرة، لكن في الأخير يوسف النصيري هو المهاجم الأساسي بالنسبة لنا".

وتابع مدرب الأسود حديثه وقال: "أمام البرازيل، دفعت بوليد شديرة لأنني رأيت أنه سيساعدنا كبديل أكثر من حمد الله، لكن ربما أدفع بالأخير أمام بيرو، وحمد الله يفهم ذلك ويتدرب ويقاتل ليحصل على فرصة؛ لذلك هو لاعب عزيز عليّ وأقدره".

وواصل الركراكي قائلاً: "أنا من قمت باستدعاء عبد الرزاق حمد الله، وأنا من سأقرر مصيره عليكم أن تعلموا ذلك، أنا أحضرته ومؤمن بقدراته".

جدير بالذكر، أن مهاجم الاتحاد منخرط مع أسود الأطلس في المعسكر الثاني على التوالي له، بعد انتهاء أزماته مع مسؤولي منتخب بلاده، ويستعد لمواجهة بيرو وديا، مساء الثلاثاء.

شارك: