الرجاء يحمي حارسه الزنيتي من "الإغراءات" السعودية

2021-06-08 09:01
أنس الزنيتي حارس الرجاء الرياضي (Twitter)
Source
+ الخط -

تقدم نادي الرجاء المغربي، بعرض رسمي لحارسه أنس الزنيتي، من أجل تمديد عقده  داخل القلعة الخضراء، بعد أن ساهم طيلة السنوات الست التي قضاها مع المجموعة في تحقيق مجموعة ألقاب، ضمنها كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حمل تطبيق winwin

ويواجه الرجاء منافسة قوية من طرف أندية السعودية، التي تواصل ممثلون عنها مع الحارس في الفترة الأخيرة، من أجل تقديم عروض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تفتح أبوابها بعد أسابيع فقط.

وحسب مصادر في نادي الرجاء المغربي، فإن الحارس الدولي وضع شروطا مالية مهمة قبل الموافقة على تمديد مقامه مع "النسور الخضر"، خصوصا وأن أنس الزنيتي ما زال ينتظر صرف جزء كبير من مستحقاته المالية  والتي تهم جزءاً من منحة التوقيع السابقة.

وتابع المصدر ذاته في توضيح لـ "WINWIN" أن الحارس رفض جميع محاولات إقناعه بتمديد عقده وبعدها الحصول على ما يدين به للإدارة، رغم معرفته بالوضع المادي والأزمة التي يمر بها النادي، بتراكم الأحكام الصادرة ضده، وتراجع مداخيله بسبب الوضع الوبائي.

ويضع نادي الرجاء المغربي ملف تمديد عقود لاعبيه الأساسيين ضمن الأولويات، من أجل المنافسة على جميع الواجهات، وأبرزها البطولة العربية، بعد تحديد تاريخ 21 آب/ أغسطس موعداً لإقامة  النهائي أمام اتحاد جدة، وهو التاريخ الذي ستنتهي خلاله عقود أبرز نجوم "الخُضر".
 

شارك: