الرجاء المغربي يستعيد لاعبه العالق.. والشابي يحدث ضجة!

2021-09-08 20:20
أرشيفية- انقسام حاد يعصف بفريق الرجاء البيضاوي المغربي قبيل انطلاقة الموسم الجديد 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد نادي الرجاء المغربي، اليوم الأربعاء 8 سبتمبر/ أيلول، لاعبه مصطفى كوياتي، والذي كان عالقا بالعاصمة الغينية كوناكري، على إثر أحداث الانقلاب العسكري الذي عرفته البلاد قبل 3 أيام، وتسبب في توقف المجال الجوي مؤقتاً.


ونجح الغيني مصطفى كوياتي، الوافد الجديد على قلعة الرجاء الرياضي، في مغادرة بلاده قبل 48 ساعة فقط من موعد انطلاق أولى مباريات الدوري المغربي المُمتاز للموسم الجديد 2021-22.

وكانت إدارة الرجاء المغربي في تواصل مع الاتحاد الغيني لكرة القدم؛ من أجل تأمين مغادرة مصطفى كوياتي لبلاده، على غرار اللاعبين المحترفين الذين حاصرهم الانقلاب بمعسكر منتخب بلادهم غينيا يوم الأحد الماضي (5 سبتمبر).


بدوره، نشر المهاجم الدولي الغيني قصةً بحسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وقد تضمنت صورة توثق لحظات وجوده بالطائرة خلال رحلته إلى مطار "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية، اليوم الأربعاء 8 سبتمبر.

توتر كبير في تدريبات الرجاء بسبب قرار المدرب لسعد جردة الشابي

في سياقٍ منفصل، تسبب التونسي لسعد جردة الشابي، المدير الفني للرجاء، في توتر خلال التدريبات الأخيرة للفريق البيضاوي، بعد تقسيمه اللاعبين لمجموعتين؛ واحدة تمثل الأساسية، والأخرى تضم 10 لاعبين لن يعتمد عليهم المدرب خلال الموسم الكروي الجديد.


وكشف مصدر خاص في نادي الرجاء المغربي أن اللاعبين الذين تم إلحاقهم بالمجموعة غير الأساسية طالبوا بعقد اجتماعات مع الإدارة؛ لحسم مستقبلهم خلال اليوم الأخير من مرحلة الانتقالات الصيفية (غدًا الخميس 9 سبتمبر).


وانتظر الشابي انتهاء معسكر مراكش الإعدادي لتقديم رأيه النهائي بشأن لاعبي الفريق، ومن ضمنهم الثنائي الجديد عمر العمراني وسفيان الأزهري، كما أشار موقع"winwin" في تقارير سابقة.


إنجازات فريق الرجاء الرياضي المغربي الموسم الماضي 2020-21

 شاهد.. ملخص فوز الرجاء المغربي بالمباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس "البطولة العربية" 2021
شارك: