الراقص محرز يبهر الفيلسوف غوارديولا

2021-06-08 09:01
محرز يواصل التوهج (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تخلى المدرب الإسباني، بيب غوادريولا، عن تحفظه الواضح كلما تعلق الأمر بالنجم الجزائري، رياض محرز، عندما خصه بالمديح والإشادة عقب قيادته مانشستر سيتي، الثلاثاء، لفوز جديد في الأسبوع الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب وولفرهامبتون بنتيجة 4-1، كان لقائد منتخب الجزائر منها نصيب، بتسجيله لهدف ومساهمته في هدفين.

وتصدر النجم الجزائري أخبار وسائل الإعلام البريطانية والعربية بعد أدائه المبهر أمام وولفرهامبتون، وحظي بإشادة واسعة من وسائل الإعلام والمحللين والجماهير، بعد أن نثر سحره على الجميع قبل أن يطال ذلك مدربه غوارديولا، الذي انضم إلى قائمة المهللين على عكس خرجاته الإعلامية السابقة.

ونقلت مجلة "أونز مونديال" الفرنسية تصريحات المدرب الإسباني غير المتحفظة هذه المرة والمشيدة بمحرز، حيث قال بعد مباراة الثلاثاء: "لقد كان رائعا خلال المباريات الأخيرة.. محرز يمتلك مهارات استثنائية"، قبل أن يتابع: "كأنه رجل يرقص داخل الملعب، رياض لا يضيع الكرة ويقدم تمريرات ساحرة".

وتابع مدرب المان سيتي: "إنه يجذب المدافع إليه بفضل مراوغاته وحركاته ويوفر مساحات لزملائه...، ويقدم عرضيات رائعة"، قبل أن يؤكد: "في ليستر كان رائعا مع جيمي فاردي ولهذا ضغطت من أجل الحصول عليه، وأتمنى أن يواصل على هذا المنوال".

وأكد محرز مرة أخرى أهميته في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغم أنه لا يحظى بالمعاملة العادلة من قبل غوارديولا، بدليل أنه ساهم في 30 هدفا (15 تسجيلا و15 صناعة) خلال 38 مباراة لعبها أساسيا على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز، دون الحديث عن الأرقام المميزة الأخرى.

الجدير بالذكر أن بطل إفريقيا عام 2019 شارك في 21 مباراة من أصل 27 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، سجل خلالها سبعة أهداف وصنع أربعة أخرى.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: