الدويش ينتقد إدارة النصر بعد منح درع العالمية لأحد الأطفال

2023-04-03 00:43
رئيس النصر السعودي مسلي آل معمر (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الناقد الرياضي السعودي، محمد الدويش، إدارة النصر بإغلاق ملف الماضي، والتركيز على الحاضر والمستقبل، وذلك بعد قيام رئيس النادي، مسلي آل معمر، بإهداء أحد الأطفال درع العالمية؛ إذ جرى تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد الدويش من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أنه كان يتوقع تعاملًا إداريًا مختلفًا بعد التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وأوضح: "كنت أظن أنّ ما بعد كريستيانو رونالدو غير ما قبله وخاب ظني.. النصر يستحق الأفضل".

وأضاف الدويش: "النصر أول الأندية الممتازة 1975، أول عالمي آسيوي 2000، الاستثنائي 2019.. هذا تاريخ يُذكر بفخر دون أنْ يتحوّل إلى أَسْر.. جميل هذا الماضي وهو معلّق في متحف النادي، لكنه لن يقنع شابًا ولا طفلًا حين يصبح هو الحاضر والمستقبل.. اخرجوا من الأرشيف إلى رؤية 2030".

وكان النصر أول فريق آسيوي يُشارك في بطولة كأس العالم للأندية في عام 2000، ومنذ ذلك الحين أطلق أنصاره لقب "العالمي" على النادي العاصمي، ودائمًا ما تفخر الجماهير النصراوية بهذا الإنجاز.

ومنذ فوز النصر ببطولة الدوري السعودي موسم 2018-19، وتحقيق كأس السوبر السعودي في يناير/ كانون الثاني 2020، لم يصعد "فارس نجد" إلى منصات التتويج خلال السنوات الماضية، ولم يُحقق أي لقب.

وفي الموسم الحالي، يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب الصدارة، بينما يأتي الشباب ثالثًا برصيد 44 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ42 نقطة وله مباراة مؤجلة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: