الدوري المصري.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان

2021-07-29 13:37
أرشيفية- الأهلي يواجه أسوان في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الأهلي لمواجهة مُضيفه أسوان مساء اليوم الخميس، الموافق 29 يوليو/ تموز، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب "بتروسبورت" في العاصمة المصرية القاهرة.


وستُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المُكرمة.

كيف سيبدأ الأهلي مباراته ضد أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز؟


سيحافظ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، على طريقته المُعتادة في اللعب "4-2-3-1"، مع اعتماده هجوميا على جناحين متحركين (حسين الشحات، محمود عبد المنعم "كهربا") وصانع لعب ثابت (محمد مجدي "أفشة") خلف المهاجم الصريح محمد شريف.


ويعود شريف للمشاركة أساسيا بعد إراحته في المباراة الماضية ضد الإنتاج الحربي، مع توقعات باستخدام رامي ربيعة كظهير أيمن؛ تعويضا لغياب محمد هاني الموقوف وأكرم توفيق الذي يخوض منافسات دورة الألعاب الصيفية "طوكيو 2020"، رفقة منتخب مصر الأولمبي.


التشكيل المُتوقع للأهلي في مواجهة أسوان (4-2-3-1)


حراسة المرمى: علي لطفي؛
خط الدفاع: رامي ربيعة، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول؛
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانغ؛
خط الوسط المهاجم: حسين الشحات، محمد مجدي "أفشة"، محمود عبد المنعم "كهربا"؛
خط الهجوم: محمد شريف.

قائمة الأهلي لمواجهة أسوان في الدوري المصري الممتاز


ما وضع فريقي الأهلي وأسوان في جدول الدوري المصري الممتاز؟


يحتل الأهلي المركز الثاني على سلم الدوري المصري الممتاز، برصيد 55 نقطة من 25 مباراة (16 فوزا، 7 تعادلات، خسارتان)، مُتخلفا بفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع خوض الشياطين الحُمر لمباراتين أقل.


في المقابل، يقبع أسوان في المركز الـ 16 (الثالث من القاع)، ولديه 25 نقطة من 27 مباراة (6 انتصارات، 7 تعادلات، 14 خسارة)، ويأمل النادي المُلقب بزهرة الجنوب في حصد أكبر قدرٍ من النقاط؛ لمغادرة منطقة الهبوط وتأمين استمراره بمصاف أندية الأضواء للموسم الثالث تواليا.


القنوات الناقلة لمباراة أسوان والأهلي في الدوري المصري الممتاز


ستُبث مباراة أسوان والأهلي فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق أحمد شوبير (القناة الصوتية الأولى) ومحمد الكواليني (القناة الصوتية الثانية)، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شاهد.. الأهلي يقلب الطاولة على الإنتاح الحربي ويفوز بهدفين لثلاثة
شارك: