الدوري المصري.. تعادل مخيب للأهلي مع إيسترن كومباني

2022-08-18 00:41
لقطة من مباراة الأهلي المصري وإيسترن كومباني في الدوري المصري الممتاز (twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد النادي الأهلي تعادلًا بنتيجة 0-0 مع إيسترن كومباني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرضية استاد "المقاولون العرب"، ‏وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز 2022-23.

وسيطر الهدوء على أحداث المباراة إلى الدقيقة 30، والتي شهدت أول خطورة حقيقية من النادي الأهلي، حيث تمكن حسام حسن من اختراق الجبهة اليمنى قبل أن يقوم بإرسال عرضية خطيرة تابعها الشاب زياد طارق بتسديدة قوية مرت من أعلى المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

بدأ الأهلي بقوة في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 55 كاد حسام حسن أن يفتتح التسجيل بعد أن استلم تمريرة من زميله محمد محمود الرائعة، وضعته في مواجهة حارس مرمى إيسترن كومباني، لكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم.

بعدها بدقائق حاول إيسترن كومباني مباغتة الأهلي بكرة رأسية من عماد ميهوب، لكن علي لطفي، حارس مرمى النادي الأهلي، تألق وأنقذ مرماه.

وتلقى مدافع إيسترن كومباني، محمد صالح، بطاقة حمراء في الدقيقة 81  بعد عرقلة متعمدة للاعب الأهلي حسام حسن، لكن ذلك لم يغير شيئًا من النتيجة النهائية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع إيسترن كومباني رصيده إلى النقطة 29، ليحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب.

طلائع الجيش يصعد للمربع الذهبي مؤقتًا

وفي مباراة أخرى أقيمت في اليوم ذاته، نجح نادي طلائع الجيش في تحقيق فوز صعب بنتيجة 1-0 على حساب إنبي، على استاد "بتروسبورت".

وتمكَّن طلائع الجيش من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب وسطه محمد جابر الذي أودع الكرة برأسه في الشباك عند الدقيقة الـ16 من زمن اللقاء.

وارتقى طلائع الجيش في سلم ترتيب الدوري المصري إلى المركز الرابع برصيد 49 نقطة، بينما بقي إنبي في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: