الدوري العراقي.. الطلبة يهزم الزوراء وانتصار نوروز وكربلاء

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 01:40
جانب من مواجهة الطلبة والزوراء في قمة مواجهات الأسبوع بالدوري العراقي الممتاز (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استكملت مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة أربع مباريات في بغداد والسليمانية والنجف.

في المباراة الأولى، حقق كربلاء فوزًا مهمًا على مضيفه الكهرباء بتغلبه عليه بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.

وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع اللاعب باقر عطوان في الدقيقة (62) من عمر المواجهة، التي شهدت حضور شقيق صاحب الهدف نجم المنتخب العراقي أمجد عطوان.

وبهذا الفوز وصل كربلاء إلى النقطة الـ44 ليحتل بها المركز السابع على سلم ترتيب الدوري العراقي، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة الـ51 في المركز الرابع.

نوروز يهزم ضيفه دهوك

في مباراة أخرى، تغلب نوروز على ضيفه دهوك بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب السليمانية، لحساب الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري العراقي الممتاز.

استغل نوروز عاملي الأرض والجمهور وسيطر على أغلب مجريات المباراة، لكن دهوك هو من أخذ الأسبقية محرزًا الهدف الأول في الدقيقة (32) عن طريق اللاعب زيار كوفند، وبعدها استفاق نوروز ليسجل هدفين عن طريق روان ريبيرو في الدقيقة (41) وأوكيكيولا أفولابي في الدقيقة (62).

وبهذا الفوز رفع نوروز رصيده إلى النقطة الـ41، محتلًا بها المركز الثاني عشر في الدوري العراقي، بينما تجمد رصيد دهوك عند النقطة الـ45 في المركز السادس.

التعادل السلبي يحسم لقاء النجف والحدود

في ثالث المباريات، خيم التعادل السلبي من دون أهداف على مواجهة النجف والحدود على ملعب النجف الدولي، في الدوري العراقي.

سيطر الحذر على أغلب دقائق المباراة لتنتهي كما بدأت من دون أهداف ويتقاسم الفريقان نقاطها، حيث وصل النجف إلى النقطة الـ43 في المركز الثامن، بينما بلغ الحدود النقطة الـ42 في المركز العاشر.

الطلبة يهزم الزوراء

في ختام مباريات اليوم وأبرزها، تغلب فريق الطلبة على مضيفه الزوراء بهدف دون رد في المواجهة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، في العاصمة العراقية بغداد.

وشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا غفيرًا من أنصار النوارس والأنيق، ما زاد من حماس اللاعبين في اللقاء الذي لم يشهد سوى تسجيل هدف يتيم، حمل إمضاء المتوهج محمد جواد في الدقيقة (65).

وبهذا الفوز نجح الطلبة في تحقيق انتصاره الخامس عشر، رافعًا رصيده إلى النقطة الـ53 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الزوراء عند النقطة الـ57 في المركز الثالث.

شارك: