الدوري السعودي.. صدارة الاتحاد مهددة بعد تعادله مع التعاون

2021-09-24 23:36
البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الاتحاد السعودي يحتفل بهدفه ضد التعاون (Twitter: @ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 حافظ نادي الاتحاد على صدارته للائحة الدوري السعودي لكرة القدم إثر تعادله مع متذيل الترتيب التعاون بهدف لمثله، سهرة الجمعة 24 سبتمبر/ أيلول، لحساب مباريات الأسبوع السادس من المسابقة.
 

الصدارة اتحادية رغم التعادل أمام التعاون


ومع أن التعادل ليس في مصلحة الاتحاد، فإن ممثل مدينة جدة استمر في تسيد لائحة الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الملاحق وحامل اللقب الهلال الذي يمتلك 11 نقطة ولم يخض بعد الجولة السادسة، بينما ظل التعاون في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط.

 

رومارينهو يحقق أرقاماً فريدة مع الاتحاد
 

أهداف مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة السادسة من الدوري السعودي
 

أهداف مباراة الاتحاد والتعاون

افتتح المحترف البرازيلي رومارينيو التسجيل في المباراة من علامة بالدقيقة 27 لينتهي الشوط على وقع تقدم الاتحاد، وفي الشوط الثاني باغت التعاون العميد بهدف التعادل في الدقيقة 74 عبر إياغو سانتوس بتمريرة من زميله أليخاندرو روميرو، ووقف حارس مرمى التعاون كاسيو بالمرصاد لعديد المحاولات الاتحادية كان أبرزها من المصري أحمد حجازي في الدقيقة 84.
 

ضمك يواصل نتائجه المميزة في الدوري السعودي

ضمك يفوز على أبها بثلاثية 
 

في مباراة أخرى عاد ضمك من ميدان أبها منتصرًا بثلاثة أهداف لواحد، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة مساويًا لحامل اللقب الهلال الذي احتل المركز الثاني بفارق الأهداف، وقد حقق ضمك انتصاره الثالث في الموسم الحالي من 6 جولات، بعد أن فاز أمام كل من الفيصلي 3-0 والطائي 2-0.


انتهى الشوط الأول بتقدم أبها بهدف ميغو ساكتاش بالدقيقة 17، وفي الشوط الثاني تعادل ميشيل فريدي لضمك في الدقيقة 63 ثم ضاعف إميليو زيلايا النتيجة لضمك بعدها بعشر دقائق، وعاد ساكتاش ليدون على هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 86.

شارك: