الدوري السعودي.. تعادل إيجابي يحسم القمة بين اتحاد جدة وضمك

2021-10-18 01:11
إيميليو زيلايا وأحمد حجازي في قمة ضمك والاتحاد (twitter/damac)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة اتحاد جدة ومضيفه نادي ضمك اليوم الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول، والتي أُقيمت ضمن منافسات المرحلة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

أهداف مباراة ضمك والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي

رغم أن الاتحاد كان البادئ بالتسجيل عبر نجمه وهدافه البرازيلي رومارينيو في الدقيقة 23، فإن ضمك تمكن من العودة في النتيجة عبر مهاجمه الأرجنتيني إيميلو زيلايا في الدقيقة 54.

بهذا التعادل، حافظ الاتحاد علي صدارة الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، فيما واصل ضمك المطاردة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، مع التذكير بأن الفريقين لعبا مباراتين أكثر من النصر الرابع والهلال السابع، واللذين يملكان في رصيدهما 12 نقطة.

وفي مواجهات أخرى من الجولة ذاتها، حقق الفتح فوزاً كبيراً على ضيفه التعاون بثلاثية نظيفة، حملت توقيع النرويجي غوستاف ويكهايم (ق 27) والكرواتي إيفان سانتيني (ق 35 وق 45+4 من ركلة جزاء).

بهذا الفوز الثمين رفع الفتح رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، بينما استمرت سلسلة النتائج السلبية للتعاون الذي بقي في المركز الأخير بثلاث نقاط فقط.

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد وضمك يحافظان على الصدارة والوصافة

وانتهت مواجهة الفيصلي والحزم بالتعادل السلبي، ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 10 نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف عن الفيصلي العاشر.

شارك: