الدوري السعودي.. النصر يتعرض للهزيمة الأولى

2021-08-21 19:41
الفيصلي تفوق على النصر وألحق به الهزيمة الأولى (AlFaisaly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النصر الطامح لاستعادة لقب الدوري السعودي، لهزيمته الأولى هذا الموسم، حين سقط على يد مستضيفه الفيصلي 1-2 في الجولة الثانية من البطولة، التي شهدت اليوم أيضا تعادل الأهلي للمرة الثانية في مواجهته أمام الحزم.

النصر يتقدم ثم يخسر أمام الفيصلي

دخل النصر، الذي عزز صفوفه بالعديد من المحترفين بداية هذا الموسم، اللقاء منتشيا بانتصاره الكبير في الجولة الافتتاحية على ضمك 4-1، وبالفعل سارع نجمه البرازيلي تاليسكا لافتتاح باب التسجيل من ركلة حرة مباشرة سكنت أقصى الزاوية اليسرى (8).

ولكن الفيصلي صاحب الأرض، تمكن من التماسك قبل الاندفاع للهجوم ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ليدرك بفضلها التعادل عبر مهاجم الرأس الأخضر، جوليو تافاريس (45+4).

وعاد ذات اللاعب ليبدأ الشوط الثاني من حيث انتهى في الأول، إذ هز شباك النصر مرة ثانية بعد أن تابع الكرة العرضية التي سقطت خلف الحارس الدولي وليد عبد الله، مسجلا الهدف الثاني (50).

وحافظ الفيصلي على تفوقه بقية الوقت، وصمد أمام هجمات النصر حتى نجح في إنهاء اللقاء بانتصار مهم، رفع به رصيده إلى 4 نقاط، فيما بقي النصر عند 3 نقاط.

باولينيو ينقذ الأهلي من خسارة مؤكدة أمام الحزم

وأنقذ النجم البرازيلي باولينيو فريقه الأهلي من خسارة مؤكدة أمام مستضيفه الحزم، وذلك بعد أن سجل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة المثيرة. ورفع كلا الفريقين رصيده إلى نقطتين بعد أن حققا نتيجة التعادل للجولة الثانية تواليا.

وتقدم الحزم في الشوط الأول، بهدفين متتاليين، الأول عن طريق السويدي كارلوس ستراندبيرغ من تسديدة زاحفة (35)، والثاني عبر رأسية الهولندي أولا جون (39).

وعاد الأهلي للشوط الثاني بنيات هجومية وتمكن من تقليص الفارق عبر المقدوني إزجان أليوسكي من ركلة جزاء (78)، وسرعان ما عادل باولينيو الكفة بمتابعة للكرة العرضية في الدقيقة (83).

شارك: