الدوري التونسي.. موعد مباريات الجولة الأولى بالمرحلة الثانية

2022-01-31 20:07
أرشيفية من الدوري التونسي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الاثنين 31 يناير/ كانون الثاني، استئناف نشاط الدوري الممتاز، بعد خروج منتخب البلاد من الدور ربع النهائي لكأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، أمام منتخب بوركينا فاسو بالخسارة بهدف نظيف.


وودع منتخب تونس كأس أمم إفريقيا 2021، تاركا حسرة كبيرة في قلوب عشاقه الذين كانوا يمنون أنفسهم ببلوغ المربع الذهبي على غرار نسخة 2019 التي أقيمت في مصر، لكن "عقدة" منتخب بوركينا فاسو تكرست من جديد، يوم السبت الماضي 29 يناير/ كانون الثاني في الدور ربع النهائي.

اتحاد الكرة التونسي يقرر عودة نشاط الدوري الممتاز
 

توقف نشاط الدوري التونسي يوم 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بسبب مشاركة منتخب تونس في كأس العرب 2021 في قطر، ثم خوضه بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة حاليا بالكاميرون.


وكشف الاتحاد التونسي عن عودة مباريات الدوري المحلي يومي 5 و6 فبراير/ شباط المقبل، عن طريق بيان له في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي في "فيسبوك" قال فيه: "عملا بما تم الإعلام به سابقا بخصوص استئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ستكون عودة المباريات يومي السبت 5 والأحد 6 فبراير 2022، بمباريات الجولة الأولى، إياب، من المرحلة الثانية". 


تذكير بنتائج المرحلة الأولى من الدوري التونسي ونظام التأهل إلى مرحلة التتويج 
 

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، متقدما بثلاث نقاط عن الصفاقسي صاحب المرتبة الثانية، ويحتل الاتحاد المنستيري المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة، متقدما بـ 5 نقاط أمام ملاحقه النادي الإفريقي. وسيضمن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة التأهل لمرحلة التتويج للتنافس على لقب الدوري.


روزنامة الجولة الأولى من مرحلة الإياب للدوري التونسي موسم 2021-22


المجموعة الأولى:
 

  •  الترجي/ أمل حمام سوسة
  •  اتحاد بنقردان/ نادي حمام الأنف
  • النادي البنزرتي/ اتحاد تطاوين
  • نجم المتلوي/ النادي الرياضي الصفاقسي
     

المجموعة الثانية:
 

  • الأولمبي الباجي/ الترجي الرياضي الجرجيسي
  • مستقبل الرجيش/ النادي الإفريقي
  • هلال الشابة/ الاتحاد المنستيري 
  • النجم الساحلي/ مستقبل سليمان
شارك: