الدوري التونسي | الترجي ينتصر والنجم يقترب أكثر من اللقب

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-07 23:05
أرشيفية- من مباراة سابقة بين الترجي والأولمبي الباجي (Facebook/EsperanceSportivedeTunis)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الترجي الرياضي في تحقيق الفوز بنتيجة 2-0، على ضيفه الأولمبي الباجي، في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "حمادي العقربي" برادس، في إطار الجولة العاشرة من منافسات مرحلة التتويج بالدوري التونسي للموسم الكروي 2022-23.

وسجل هدفي الترجي، المهاجم محمد علي بن حمودة ولاعب الوسط محمد علي بن رمضان في الدقيقتين (25 و64).

ورفع شيخ الأندية التونسية رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأولمبي الباجي عند النقطة العاشرة ويحتل المرتبة السابعة (قبل الأخيرة).

وتمكن الترجي، بقيادة مدربه معين الشعباني، من العودة إلى سكة الانتصارات، بعد هزيمته في الجولة الماضية من الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-2.

وفي إطار الجولة ذاتها، حقق النجم الساحلي الفوز، بنتيجة 1-0، على مضيفه الاتحاد المنستيري، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "مصطفى بن جنات" بالمنستير.

ويدين النجم الساحلي بالفضل إلى مهاجمه أصيل الجزيري، الذي هز الشباك في الدقيقة الرابعة، مستفيدًا من هفوة قاتلة من دفاع فريق "عاصمة الرباط"؛ فيما شهدت المواجهة إقصاء مدافع الاتحاد المنستيري، عامر العمراني في الدقيقة (90+7).

وارتفع رصيد النجم الساحلي إلى 26 نقطة، ليواصل تربعه على صدارة الترتيب العام، موسعًا الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه الإفريقي إلى 4 نقاط، بينما توقف رصيد الاتحاد المنستيري عند 18 نقطة، ليتراجع إلى المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري التونسي:

  1. النجم الساحلي: 26 نقطة.
  2. النادي الإفريقي: 22 نقطة.
  3. الترجي الرياضي: 20 نقطة.
  4. الاتحاد المنستيري: 18 نقطة.
  5. اتحاد بن قردان: 17 نقطة.
  6. النادي الصفاقسي: 11 نقطة.
  7. الأولمبي الباجي: 10 نقاط.
  8. اتحاد تطاوين: 4 نقاط
شارك: