الدوري الإنجليزي.. إيفرتون يقلب تأخره لانتصار على بيرنلي

2021-09-14 17:33
الإنجليزي مايكل كين مدافع إيفرتون، يحتفل بهدفه في شباك بيرنلي (Getty)
Source
+ الخط -

نجح نادي إيفرتون في تحويل تأخره أمام بيرنلي بهدف إلى فوز بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما في سهرة الاثنين 13 سبتمبر/أيلول، في ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرتقي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة.

وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي، كانت الإثارة حاضرة في الشوط الثاني من اللقاء، إذ افتتح بنيامين بن ميي النتيجة لـ بيرنلي في الدقيقة 53، ولكن فرحة التقدم لم تدم سوى 7 دقائق، جاء بعدها دور إيفرتون الذي لم يحتج سوى 6 دقائق لتسجيل 3 أهداف نجح بها في تأمين نقاط المباراة الثلاث.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق الإسباني رافائيل بينيتيز كل من مايكل كين في الدقيقة 60 وأندروس تاونسند (د 65) وديماراي غراي (د 66)، لينتزع إيفرتون المركز الرابع برصيد 10 نقاط بالتساوي مع مانشستر يونايتد المتصدر وتشيلسي الثاني وليفربول الثالث، وبفارق هدفين أقل منهما، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند نقطة واحدة، ويحتل المركز الثامن عشر في سلم ترتيب البريميرليغ.

إيفرتون احتاج إلى 379 ثانية فقط لتحقيق الريمونتادا في مواجهة بيرنلي بالبريميرليغ
 

وحسب موقع "أوبتا" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، فقد حققت كتيبة بينيتيز الريمونتادا في وقت وجيز، إذ سجل إيفرتون أهدافه الثلاثة في اللقاء خلال 379 ثانية فصلت بين الهدف الأول الذي سجله مايكل كين والهدف الثالث الذي سجله ديماراي غراي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الرابعة:

  1. مانشستر يونايتد، 10 نقاط.
  2. تشيلسي، 10 نقاط.
  3. ليفربول، 10 نقاط.
  4. إيفرتون، 10 نقاط.
  5. مانشستر سيتي، 9 نقاط.
شارك: