الدريدي لاعب المنستيري يتحدى الأهلي المصري بهذا التصريح

2022-09-19 01:57
علاء الدريدي لاعب الاتحاد المنستيري التونسي من مباراة الجيش الرواندي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد علاء الدريدي -لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المنستيري التونسي- قدرة الفريق على تجاوز عقبة النادي الأهلي المصري في الدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2022-23.

واستطاع الاتحاد المنستيري أن يهزم الجيش الرواندي بنتيجة (3-0) في مباراة الإياب من الدور التمهيدي الأول من المسابقة الأفريقية، والتي جمعت بينهما اليوم على ملعب مصطفى بن جنات بتونس، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في رواندا قد انتهت بفوز فريق الفريق الرواندي بنتيجة (1-0).

وقال الدريدي في تصريحات خاصة لموقع Winwin: "الفريق قدَّم مباراةً مميزةً أمام الجيش الرواندي، والآن أصبحت لدينا أحلام كبيرة، وسعداء بالوجود في أكبر مسابقة على مستوى الأندية في أفريقيا، وهو أمر يدعو إلى الفخر الشديد".

الاتحاد المنستيري التونسي يواجه الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا

وأضاف الدريدي إن لاعبي المنستيري لديهم إصرار شديد على تقديم عروض مميزة للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة لإسعاد جماهير نادي "عاصمة الرباط" في كل مكان".

وأشار الدريدي إلى أن دعم جماهير المنستيري في الملعب بمباراة الذهاب وأيضًا روح "التوانسة" التي تتميز بالثقة واللعب بشجاعة وبانضباطٍ تكتيكيٍّ كبيرٍ سيكونان خير عون للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق الفوز على الأهلي.

وواصل الدريدي: "متشوقون جدًا للعب من جديدٍ أمام جماهيرنا في الملعب، وكذلك في القاهرة بمباراة الإياب، وأرى أن الجميع لديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على الأهلي وعبور المحطة الثانية في دوري أبطال أفريقيا بنجاحٍ".

وختم: "سنقدم كل ما لدينا من إمكانات أمام الفريق المصري الكبير، وسنُثبت للجميع أن فريقنا أصبح من بين الكبار في تونس وفي أفريقيا".

وتُقام مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري خلال الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المُقبل، على أن تُقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 إلى 16 من الشهر ذاته.  
 

شارك: