الدحيل يسقط بالأربعة أمام الوكرة ويتلقى خسارته الأولى

2021-10-22 02:15
الدحيل خسر للمرة الأولى هذا الموسم أمام الوكرة (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تكبد الدحيل خسارته الأولى هذا الموسم، بسقوطه المدوي 4-1 أمام الوكرة، اليوم الخميس 21 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن المرحلة الخامسة المؤجلة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

افتتح الدحيل باب التسجيل بعد قرابة نصف ساعة من انطلاقة المباراة، حين عكس إسماعيل محمد كرة عرضية داخل منطقة المرمى، استقبلها المعز علي رغم ضغط المنافس وسددها نحو الشباك من مسافة قصيرة (29).

بحث الوكرة عن تعديل الكفة، وقبل ثوان فقط من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، تقدم الفريق الأزرق بهجمة سريعة، واخترق بن يطو، ومنح الكرة على طبق من فضة أمام دالا جيلسون الذي سدد صاروخية، هدف التعادل (45).

وفي الشوط الثاني، استمرت المباراة في خط دفاع الدحيل الذي انطلق للهجوم من أجل استعادة التقدم، ولكن الوكرة استغل الأمر أفضل استغلال عندما انطلق محمد بن يطو وتقدم ليواجه الحارس ويسدد في شباكه، هدف الوكرة الثاني (61). 

ولم يكد الدحيل يستفيق من صدمة التأخر، حتى ارتكب دفاعه خطأ غريبا في تمرير الكرة وسط الملعب الخاص به، لترتد الكرة أمام الأنغولي دالا جيلسون الذي تقدم بسرعة وسدد كرة رائعة عن يسار الحارس، الهدف الثالث (69).

وتواصل السيناريو "السيئ" للدحيل، عندما ارتكب دفاعه نفس الأخطاء وسط الملعب، لتصل الكرة نحو بن يطو الذي مررها نحو حازم أحمد الذي أوجد لنفسه المساحة، وأطلق كرة رائعة استقرت أعلى الزاوية اليمنى للحارس، هدف الوكرة الرابع (88).

ترتيب دوري نجوم قطر بعد سقوط الدحيل

بهذه الخسارة توقفت سلسلة الدحيل عند 5 انتصارات من 6 مباريات ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط خلف السد المتصدر بالعلامة الكاملة. من جهته رفع الوكرة رصيده إلى 11 نقطة، وارتقى إلى المركز الرابع بفارق نقطة عن العربي صاحب المركز الثالث، ونقطتين أمام الغرافة صاحب المركز الخامس.

شارك: